تخفيض الأجور يغضب لاعبي البطولة الاحترافية

تخفيض الأجور يغضب لاعبي البطولة الاحترافية
حجم الخط:

أبدى عدد من لاعبي أندية البطولة الوطنية الاحترافية غضبهم من قرار تخفيض أجورهم بسبب جائحة فيروس “كورونا” المستجد، التي فرضت توقف النشاط الكروي والرياضي إلى أجل غير مسمى.

وعبر بعض اللاعبين الذي تحدث معهم موقع “هبة سبور” عن امتعاضهم من القرار خاصة وأنهم يدينون لأنديتهم بمستحقات مالية يعود البعض منها إلى الموسم الماضي.

وكشف أحد اللاعبين الذي رفض الكشف عن إسمه أن هناك لاعبين شباب يتقاضون رواتب زهيدة لا تكفيهم حتى لتدبير حياتهم الخاصة، ما يعني أن تقليص أجورهم سيزيد من متابعبهم المادية.

وأضاف لاعب آخر بالقول :”كيف لنا أن يخفضوا رواتبنا ونحن لم نحصل على رواتبنا لعدة أشهر، عليهم أن يصرفوا مستحقاتنا أولا قبل الحديث عن تخفيض الرواتب”.

0 تعليقات الزوار

الآراء الواردة في التعليقات تعبر عن آراء أصحابها وليس عن رأي الموقع

اترك تعليقاً