برشلونة يعرض مجموعة من النجوم على إنتر ميلان من أجل مارتينيز

وكالات

يكثف المسؤولون في نادي برشلونة الإسباني مجهوداتهم للحصول على خدمات الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز نجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، حيث يعرض العملاق الكتالوني 6 لاعبين على «النيراتزوري»، كي يختار منهم الأخير اثنين نظير إتمام الصفقة.

وتبدي إدارة برشلونة الذي عاد لاعبوه اليوم الجمعة إلى التدريبات، حرصا على التعاقد مع مارتينيز وترى أنه البديل الأمثل للأورجواياني لويس سواريز الذي يغيب عن مباريات البارسا بداعي الإصابة، ناهيك عن كبر سنه.

وتشير التقارير إلى الصعوبة التي يواجهها برشلونة في سبيل إتمام صفقة لاوتارو مارتينيز وإحضاره إلى الكامب نو في سوق الانتقالات الصيفية الحالية، موضحة أن برشلونة اضطر إلى عرض 6 لاعبين دفعة واحدة على إنتر ميلان، لكي يختار الأخير لاعبين اثنين منهم في إطار صفقة نجم منتخب التانجو.

وذكرت صحيفة «سبورت» أن برشلونة يأمل في تضمين لاعبين اثنين من اللاعبين الستة بجانب مبلغ قيمته 60 مليون يورو في صفقة التعاقد مع مارتينيز من إنتر ميلان.

وتضم قائمة اللاعبين الستة كلا من التشيلي أرتورو فيدال والفرنسي صامويل أوميتيتي، ونيلسون سيميدو، وجونيور فريبو، ورافينيا، وجان-كلير توديبو.

وقبل تجميد النشاط الكروي في إيطاليا على خلفية تفشي جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد المعروف اصطلاحيا بـ «كوفيد 19»، كان لاوتارو مارتينيز، يقدم موسما رائعا مع فريق إنتر وكون مع البلجيكي الدولي روميلو لوكاكو ثنائيا مرعبا في هجوم الفريق، حيث سجا معا معظم أهداف الفريق في مختلف المسابقات هذا الموسم.

كانت تقارير صحفية إيطالية قد كشف مؤخرا عن توصل برشلونة أخيرا لاتفاق مع إنتر ميلان لضم مارتينيز، ليكون لاعبا في البارسا في الموسم الجديد.

وقال إن اللاعب يرغب في ارتداء قميص برشلونة، وينتظر فقط الاتفاق بين الناديين،. ويتضمن عقد لاوتارو مع إنتر ميلان شرط جزائي قيمته 111 مليون يورو، وبرشلونة ليس لديه السيولة المادية، لدفع هذا المبلغ، ومن ثمّ فقد تم الاتفاق على دخول بعض لاعبي البارسا في الصفقة من أجل إنهائها.

وإذا تم الانتهاء من هذه الصفقة، فإن الخطوة التالية ستكون معرفة مصير لويس سواريز، فبرغم أن نجوم أوروجواي أظهر رغبته في الاستمرار مع برشلونة وأوصى بالتوقيع مع لاوتارو، ولكن يبقى التعايش بين إثنين من أمهر مهاجمي العالم، أمراً ليس سهلاً ولن يكون غريباً أن يتحدث برشلونة مع سواريز لإيجاد حل لهذا الموضوع..

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى