باريس سانجرمان يزاحم برشلونة على ضم هداف الانتر

وكالات

فرض الدولي الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز، مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي، اسمه كأحد أبرز الصفقات التي ستكون محل صراع كبير خلال موسم الانتقالات الصيفية، في ظل رغبة عدد كبير من الأندية الأوروبية في ضمه، وعلى رأسها برشلونة الإسباني ويوفنتوس الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

ويرغب برشلونة بقيادة نجمه الفذ ليونيل ميسي، في التعاقد مع مواطنه لاوتارو مارتينيز لتدعيم هجوم الفريق بلاعب رقم (9) قناص، يكون خليفة مميز للدولي الأوروجواياني لويس سواريز، الذي كبر سنه، كما أنه لا يوجد له بديل صريح في الفريق.

وأكدت عدة تقرير خلال الساعات الماضية أن برشلونة توصللاتفاق مبدئي مع إدارة نادي إنتر ميلان للحصول على توقيع اللاعب مقابل نحو 60 مليون يورو، بالإضافة إلى لاعبين من العناصر التي سيستغني عنها برشلونة.

ولكن تقارير عالمية فجرت اليوم الأربعاء، مفاجأة بالكشف عن أن نادي باريس سان جيرمان، بطل الدوري الفرنسي، ونادي الأثرياء، قد اقتحم صراع الفوز بتوقيع لاوتارو مارتينيز، من أجل أن يكون بديل في الموسم المقبل لمهاجم الأوروجواياني المخضرم إدينسون كافاني، والذي سيرحل عن حديقة الأمراء بنهاية الموسم الجاري.

اقرأ أيضاً: كواليس نجوم برشلونة في اختبارات الكشف عن فيروس كورونا «كوفيد 19»
تفاصيل رغبة باريس سان جيرمان في ضم لاوتارو مارتينيز
وقالت شبكة (إسبن) الرياضية العالمية، أن باريس سان جيرمان وضع مهاجم إنتر ميلان الشاب لاوتارو مارتينيز (22 عاماً) على رأس أولوياته في الموسم الصيفي الجاري.

وأشارت الشبكة إلى أن باريس سان جيرمان لن يعاني بشكل كبير مثل باقي الأندية من أزمة مالية في موسم الانتقالات وسيكون قادرا على الوفاء بالمتطلبات المالية التي يطلبها إنتر ميلان للموافقة على بيع مهاجمه وهدّافه الخطير.

ويرتبط لاوتارو مارتينيز بعقد مع إنتر ميلان يوجد به شرط جزائي قيمته 111 مليون يورو، في حال رغب اللاعب في فسخه.

ووفقا لتقارير إيطالية فإن الإنتر لن يرضى بعرض الـ 60 مليون يورو الذي يقدمه له برشلونة، ويشترط الحصول على 90 مليوناً على الأقل.

وأضافت شبكة (إسبن) أن برشلونة يراهن على نجمه وقائده ليونيل ميسي من أجل إقناع لاوتارو، بالقدوم إلى قلعة كامب نو، في ظل العلاقة القوية بين اللاعبين في صفوف منتخب الأرجنتين، ومزاملة اللاعب للبرغوث في هجوم التانجو.

كما أن ميسي كان هو الذي اقترح على إدارة برشلونة التعاقد مع لاوتارو مارتينيز، وشدد على إمكانياته الفنية العالية، وأنه سيكون مفيداً بشكل كبير للفريق الكتالوني.

وأوضحت الشبكة أن البرازيلي ليوناردو، المدير الرياضي لسان جيرمان، استقر على لاوتارو لتعويض الرحيل المحتمل للنجم الأوروجواياني الآخر، إدينسون كافاني، الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

ورغم ذلك، فإن النادي الباريسي سيجد عائقا أمام حسم الصفقة لصالحه، يتمثل في رغبة لاوتارو في اللعب إلى جوار مواطنه، ليونيل ميسي، داخل صفوف البلوجرانا.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى