صلاح يتحدث عن هزيمة كييف ويستحضر ذكريات الطفولة

قال محمد صلاح، نجم منتخب مصر، إنه عاش ليلة صعبة، بعد خسارة فريقه ليفربول لقب دوري أبطال أوروبا، أمام ريال مدريد (3-1)، ومغادرته الملعب مصابا في الشوط الأول.

وأوضح صلاح، في تصريحات لصحيفة “ليكيب” الفرنسية: “كانت ليلة صعبة بعد خسارة دوري الأبطال والخروج مصابا، لكني مقاتل، وكانت لدي ثقة كبيرة في اللحاق بالمونديال”.

وأشار إلى أن ذكرياته الأولى مع كرة القدم، تتعلق بكأس العالم 2002، حيث يتذكر النهائي بين ألمانيا والبرازيل، وأغلب مباريات البطولة، خاصةً خسارة فرنسا أمام السنغال.

ولفت هداف الدوري الإنجليزي، إلى ارتباطه في الصغر بـ3 أساطير كروية، وهم: الفرنسي زين الدين زيدان، والبرازيلي رونالدو، والإيطالي فرانشيسكو توتي.

وقال صلاح عن ذلك: “رونالدو كان يتمتع بمهارات رائعة في إنهاء الهجمات، وزيدان كان ساحرا.. مشاهدته كانت تعلمك كيف تلعب كرة القدم، وكيف تحبها، وقد تابعته كثيرا في ريال مدريد حين كان لاعبا”.

أما عن توتي، فقال: “كان يمتلك رؤية رائعة وطريقة فريدة للتسديد، بخلاف أنه لعب لروما 24 عاما.. لعبت بجواره هناك، ومنذ اليوم الأول وحتى الأخير، استمتعت باللعب معه، ولم أكن أتخيل أن أصبح بجواره.. إنه لاعب عظيم”.

زر الذهاب إلى الأعلى