أبدى الحارس الدولي المصري السابق عصام الحضري رغبته في خوض تجربة احترافية في الدوري المغربي.
وأوضح الحضري في تصريح صحافي :”الرجاء هو أكثر الأندية المغربية التي واجهتها خلال الفترات السابقة، كما ترطبني علاقات مع لاعبي هذا النادي، ولعب أيضا ضد الوداد الرياضي في بعض المباريات، وصراحة لا أمانع في الانتقال إلى الدوري المغربي وخوض تجربة احترافية هناك”.
يشار إلى أن الحارس عصام الحضري كان قد لعب الموسم الماضي مع نادي النجوم في الدوري المصري، ومنذ شهر يوليوز الماضي وهو بدون فريق.




















0 تعليقات الزوار