إنتر ميلان يعاقب لوكاكو بعد تصريحه بإصابة 23 لاعبًا بفيروس كورونا

كشفت تقارير صحفية عن معاقبة روميلو لوكاكو من قبل إنتر ميلان بسبب `الادعاءات المضللة والمربكة بأن 23 من أصل 25 لاعبًا في إنتر ميلان ظهرت عليهم أعراض فيروس كورونا التاجي المستجد.

قال لوكاكو إن أغلب أفراد الفريق المكون من 25 لاعبًا في إنتر «كانوا يعانون من السعال والحمى» خلال العام الجديد، لكن لم يتم اختبارهم لفيروس كورونا.

كاد المدافع ميلان سكرينيار لاعب إنتر يغمى عليه، ويجب استبداله خلال مباراة لاحقة في يناير، لكن إنتر رد على المزاعم وتحدث إلى لوكاكو.

لم يرغب النيرازوري في التعليق على الأمر، لكنه قال إن التعليقات كانت «مضللة ومربكة».

كانت إيطاليا واحدة من الدول الأكثر تضررا في العالم من جائحة فيروس كورونا التاجي المستجد، مع أكثر من 24000 حالة وفاة مؤكدة حتى الآن.

أشار لوكاكو إلى أن المواجهة في الدوري الإيطالي ضد كالياري في 26 يناير، المباراة التي تم فيها استبدال سكرينيار، ولم تكن أول حالة مؤكدة لفيروس كورونا في إيطاليا قد ظهرت حتى 21 فبراير.

وقال لوكاكو لمذيعة التليفزيون البلجيكي كات كيركهوفز – زوجة مهاجم نابولي دريس ميرتينز – في محادثة عبر إنستجرام: «لعبنا ضد كالياري وبعد حوالي 25 دقيقة، اضطر أحد مدافعينا [سكرينيار] إلى مغادرة الملعب».

وواصل: «كان الجميع يسعلون وكان لديهم حمى. عندما كنت أقوم بالتسخين، شعرت بحرارة أكثر من المعتاد. لم أعاني من حمى منذ سنوات.

واختتم: بعد المباراة كان هناك عشاء مخطط له مع ضيوف من بوما، لكنني شكرتهم وذهبت إلى الفراش مباشرة. لم نقم باختبارات كوفيد 19 في تلك اللحظة، لذلك لن نعرف على الإطلاق بالتأكيد».

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى