لاعبو الدوري القطري يخفضون رواتبهم من أجل مواجهة فيروس كورونا

وكالات

لم يترك فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، أي دولة في العالم تقريبا إلا وزرع الرعب بين أرجائها في ظل انتشاره الكبير في العديد من أرجاء الكرة الأرضية خلال الأسابيع الماضية.

وترك الانتشار الكبير لفيروس كورونا أثره الكبير على عالم الرياضة، بعدما أدى إلى تعليق البطولات الرياضية بشكل عام، وبطولات كرة القدم بشكل خاص في كل الدول تقريبا، ومنها بالطبع العالم العربي الذي توقفت فيه عجلة كرة القدم تماما.

وفي ظل الخراب الذي خلفه انتشار الفيروس لاسيما على الأندية من حيث المداخيل الخاصة بكل نادٍ، نظم عدد من لاعبي الدوري القطري لكرة القدم، مبادرة من أجل التبرع بجزء من رواتبهم من أجل مواجهة فيروس كورونا وتحديه، وذلك من خلال الموافقة على تخفيض جزء من رواتبهم أو التبرع بجزء من الراتب لجهود مكافحة فيروس كورونا المستجد.

ونستعرض في هذا التقرير عدد من النجوم في الدوري القطري الذين قرروا التنازل عن جزء من رواتبهم لصالح جهود مكافحة الوباء العالمي القاتل.

لاعبو دوري نجوم قطر يواجهون فيروس كورونا
البداية في هذه المبادرة كانت من لاعب منتخب قطر حسن الهيدوس، وبعده انضم عدد كبير من النجوم من مختلف الأندية لمبادرته.

ونبدأ من سعود الهاجري.. حارس مرمى منتخب قطر الأول لكرة القدم، ونادي الريان حيث أعلن انضمامه إلى زملائه وتنازل عن جزء من راتبه وذلك دعماً لكل الجهود التي تبذل في مواجهة أزمة فيروس كورونا.

بسام الراوي.. لاعب منتخب قطر ونادي الدحيل انضم لزملائه بدوره وأعلن تنازله عن جزء من راتبه وذلك دعماً لكل الجهود التي تبذل في مواجهة أزمة فيروس كورونا.

المهدي علي.. لاعب منتخب قطر ونادي الغرافة انضم لمبادرة التنازل عن جزء من راتبه لدعم الجهود التي تبذل في مواجهة أزمة فيروس كورونا.

سعد الدوسري حارس مرمى السد، أعلن انصمامه إلى مبادرة زميله حسن الهيدوس ويعلن التنازل عن جزء من راتبه كخطوة من أجل دعم الجهود المبذولة لمواجهة وباء فيروس كورونا المستجد.

وأخيراً قال عبد العزيز حاتم، نجم فريق الريان، عبر حسابه على شبكة (تويتر) للتغريدات القصيرة): أعلن بمبادرة شخصية مني تخفيض راتبي الشهر نظرا للظروف الحالية.

إغلاق