كريستيانو رونالدو يستغل البطالة ليقوم بتحدٍ جديد مثير

الأسطورة البرتغالي كريستيانو رونالدو، نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، لا يتوقف عن إبهار محبيه ومتابعيه سواء داخل المستطيل الأخضر في ملاعب كرة القدم، أو في حياته الخاصة أيضاً.

كريستيانو رونالدو، طبيعته الشخصية تعشق التحدي، ولا يتوقف أبداً عن سبر أغوار تحديات جديدة في حياته المهنية والشخصية، وهو ما صنع منه هذه الأسطورة الحالية، التي سيطرت على قمة الهرم الكروي في العالم منذ أكثر من 10 سنوات.

وخلال فترة التوقف الحالية بسبب تفشي فيروس كورونا المستجد كوفيد 19، في العالم، وما فرضه من تعليق النشاط الرياضي بشكل عام، وكرة القدم خاصة في أغلب بلدان الكرة الأرضية، وخاصة في القارة الأوروبية، قرر رونالدو أن يستغل فترة الحجر المنزلي الحالية في أشياء مفيدة تنعكس على مستقبله بالإيجاب.

وبعيداً عن المواظبة على التدريبات بشكل قوي يوميا والحفاظ على نظامه الغذائي دون أي تغيير أو إخلال قد يؤثر على لياقته استعداداً لعودة المباريات في الفترة المقبلة، قرر رونالدو استغلال الأيام الحالية في عبور تحدٍ جديد في حياته.

ونشر اللاعب عبر حسابه الشخصي على موقع تويتر للتغريدات القصيرة مساء اليوم الأربعاء، صورة له في منزله وهو يجلس على مكتب وأمامه بعض الأوراق ويبدو أنه يقوم بالمذاكرة والدراسة في شيء ما.

وكتب اللاعب فوق الصورة التي نالت آلاف الإعجابات في أقل من ساعة: دائما تحدي نفسك، بالنسبة لي هذا هو وقت الدراسة.

ويقضي كريستيانو رونالدو فترة الحجر الصحي الحالية في منزل استأجره في مسقط رأسه بالبرتغال جيزرة ماديرا، من أجل قضاء هذه الفترة بعيداً عن أي ضوضاء رفقة أسرته مع زوجته وأبنائه.

وينتظر أن يعود رونالدو خلال الأيام المقبلة إلى مدينة تورينو الإيطالية من أجل الانخراط من جديد في تدريبات (السيدة العجوز) وسط الأنباء التي تتردد حالياً عن احتمالية عودة بطولة الدوري الإيطالي من جديد في شهر يونيو المقبل على أقصى تقدير.

وقبل انتشار فيروس كورونا، وتعليق النشاط الرياضي في أوروبا والعالم، كان رونالدو يقدم مستوى لافتا رفقة فريقه يوفنتوس في بطولة الدوري الإيطالي الدرجة الأولى لكرة القدم، الذي يتصدره اليوفي حالياً بفارق نقطة، عن صاحب المركز الثاني فريق العاصمة لاتسيو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى