كريستيانو رونالدو يترك منزله ويستأجر فيلا فارهة في ماديرا

هبة سبور – وكالات

غير البرتغالي كريستيانو رونالدو مقر إقامته خلال فترة التوقف بسبب فيروس كورونا، مفضلًا أن ينتقل إلى فيلا مستأجرة بقيمة 3500 جنيه إسترليني في الأسبوعي، في مكان قريب للصيد بماديرا في البرتغال حيث نشأ.

فبعدما أمضى نحو شهر على متن جزيرة ماديرا، قرر نجم يوفنتوس ترك منزله المقدرة قيمته بـ7 ملايين جنيه إسترليني، وأن يحظى ببعض الخصوصية مع صديقته جورجينا رودريجيز وباقي أفراد عائلته.

ووفقًا لمطبوعة (كوريو دي مانيا) البرتغالية، فإن رونالدو استأجر فيلا وثيرة على الجزيرة بعدما راقته بعض الصور على الصحف لها فقرر أن ينتقل إليها.
تفاصيل الفيلا الجديدة التي استأجرها كريستيانو رونالدو في ماديرا
رونالدو، الحائز على 5 كرات ذهبية، في لحظة فارقة بمشواره، وعليه لابد أن يحظى بمزيد من الهدوء في تلك الفيلا التي بها 5 غرف للنوم، ومطبخين، وجيمنازيوم، وبركة سباحة للتمرين.

كما أن هناك غرفة ألعاب من أجل أطفاله، وحديقة ضخمة يستطيع فيها رونالدو أن يحظى بمساحة يمارس بها التمارين للمحافظة على قوامه، أو الركض حتى.

رونالدو حريص أشد الحرص على إبقاء حميته الغذائية فعالة قدر المستطاع، وقد نشر اللاعب البالغ من العمر35 عاما فيديو عبر إنستجرام الأربعاء يصور المحيط الجديد لمكان إقامته، وكانت معه جورجينا التي وصفها بأنها (شريكة التمرينات الجميلة) قبل أن يذيل ما نشره بـ(ابق نشيطًا، ابق في المنزل).

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى