بيكام يتحول لطباخ خلال فترة العزل المنزلي

حرص النجم العالمي ديفيد بيكهام، أسطورة المنتخب الإنجليزي السابق، على مشاركة متابعيه، ببعض من الفعاليات التي يقضيها داخل منزله في فترة العزل الصحي المنزلى التي يعشيها حالياً بسبب فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19″، حيث تحول لـ “طباخ”.

وشارك أسطورة الكرة الإنجليزية، متابعيه بلقطات وصور له عبر حسابه الشخصي بإنستغرام، وهو يخوض تجربة الطهى في المنزل، وكانت أول إنتاجه “كيكة بالشكولاتة”، وبيتزا بالخضروات وأخرى بالنوتيلا.

وحرص بيكهام، على نشر مقطع فيديو له أمس عبر إنستغرام، وهو يقوم بالركض بجوار منزله في إنجلترا، لرفع مستوى لياقته البدنية في ظل توقف النشاط الكروي وغلق صالات ألعاب القوى في العالم بسبب كورونا، وظهر نجم المنتخب الإنجليزى، وهو يركض وسط الكثير من الأشجار، وموجها رسالة لمتابعيه بضرورة البقاء داخل المنزل، وسرعان ما حرص النجم البرازيلي رونالدو على كتابة تعليق تشجيعى له على الفيديو.

وكتب بيكهام قائلاً “لقت بقيت في المنزل مثل الجميع، أقضي وقتاً مع عائلتي، نحن محظوظون جداً في بريطانيا لأننا قادرون على مغادرة المنزل لممارسة الرياضة، يساعدني الركض على الحفاظ على ذهني وجسدي بصحة جيدة في تلك الأوقات التي نعيشها، خليك قوي، خليك في الأمان”.

كان نجم الكرة الإنجليزية ديفيد بيكهام قد وجه الشكر إلى الأطباء من خلال منزله، حيث نشر فيديو يقوم بالتسقيف إلى العاملين في المجال الطبي لجهودهم الكبيرة خلال الفترة الماضية في محاولاتهم إنقاذ المرضى بفيروس كورونا القاتل، الذي أودى بحياة آلاف من مختلف أنحاء العالم بما فيها بريطانيا.

إغلاق