أتلتيكو مدريد يفاضل بين حارسَين لتعويض اوبلاك

سيكون صيف 2020 صيفًا بدون تكلفة بالنسبة لنادي أتلتيكو مدريد في مغامرته في سوق الانتقالات، حيث تعتبر هذه هي خطة الإدارة الرياضية للروخيبلانكوس، ويقولون من داخل مكاتب معقل واندا ميتروبوليتانو: «بالفعل لقد تم عقد الصفقات وكان ذلك في العام الماضي».

وبالطبع هذا ليس أمرا ثابتا، حيث يبحثون عن مدافع ولاعب خط وسط ومهاجم، وهذا مرتبط ارتباطا وثيقا برحيل الفرنسي توماس ليمار (لن يخسر النادي بيعه بعد عامين من تكلفته 70 مليونا) ولاعبين آخرين لديهم قيمة سوقية جيدة مثل الكولومبي سانتياجو أرياس.

وبالرغم من ذلك، فإن الأمر الذي يشغل إدارة أتلتيكو مدريد كثير هو البحث الحارس الثاني لمرماه، وبالطبع يعتبر الحارس الأول دون نقاش هو السلوفيني يان أوبلاك.

وتألق حارس أتلتيكو مدريد الإسباني أنتونيو آدان خلال عامين مع نادي ريال بيتيس على سبيل الإعارة جعله يشارك في 2,700 دقيقة في موسم 2017-2018 خلال 30 مباراة، ولكنه الآن انحدر تماما حيث شارك هذا الموسم في 144 دقيقة فقط، كما أن عقده سينتهي في 2020 وهناك شائعات تربطه بالانتقال إلى نادي إشبيلية بالإضافة إلى نادي ريال بيتيس المهتم باستعادته، لتصبح عملية رحيلة شبه محتومة ويظهر أمام أتلتيكو مدريد في الوقت الحالي اسمان.

خوسيه سا
الاسم الأول هو البرتغالي خوسيه سا، الذي يبلغ من العمر 27 عاما والذي يلعب منذ عامين مع فريق أولمبياكوس اليوناني، بالإضافة إلى أن وكيل أعماله هو خورخي مينديز، ولديه عقد مع ناديه اليوناني يمتد حتى عام 2023 وتألق هذا الموسم 2019-2020 حيث تلقى في مرماه 27 هدفا فقط خلال 41 مباراة.

وفي الأسابيع الأخيرة الماضية تم سؤاله عن اهتمام أتلتيكو مدريد بالحصول على خدماته خلال حواره مع صحيفة «ريماتي ديجيتال» البرتغالية، قال: «بالطبع إنه أمر يسعدني. من الجيد دائما أن يتحدثوا عنك وأن يعترفوا بعملك»، ثم أضاف خوسيه سا: «أهدافي في المواسم المقبلة هي النمو والتطور، أريد دائما أن أتنافس مع الأفضل».

وتقدر قيمة خوسيه سا السوقية بحسب موقع «ترانسفير ماركت» المختص بـ 3.5 مليون يورو، وهي تقريبا نفس القيمة التي كان يمتلكها آدان عندما وقع أتلتيكو مدريد معه (3 ملايين يورو).

ماركو دميتروفيتش
الاسم الثاني الذي يقع على رادار النادي المدريدي هو الصربي ماركو دميتروفيتش، حارس مرمى نادي إيبار الإسباني الذي يبلغ من العمر 28 عاما، وفي هذا الموسم 2019-2020 تلقى 41 هدفا خلال 26 مباراة.

إغلاق