فينسيوس جونيور يقرب هالاند من ريال مدريد

هبة سبور – وكالات

الآن بعد أن أصبح النرويجي إيرلينج هالاند، مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أحد الأسماء الرئيسية في جدول أعمال نادي ريال مدريد الإسباني لمستقبل الفريق، أصبح يمكن تفسير أي تلميحة، مهما كانت صغيرة، على أنها بادرة عاطفية من اللاعب نحو الرغبة في ارتداء القميص الأبيض.

حدث هذا في الساعات القليلة الماضية بمحادثة صغيرة قام بها هالاند على حسابه على «إنستجرام» حيث أجاب على أسئلة متابعيه، وكان من بينها سؤال مباشر حول رأيه في البرازيلي فينيسيوس جونيور، لاعب ريال مدريد، ورد النرويجي قائلا: «فينيسيوس لاعب جيد، وهو موهبة عالية».

وخلال هذا الفيديو عبر البث المباشر كان هالاند من اختار بنفسه نوعية الأسئلة، ويبدو أنه أراد إرسال رسالة إلى ريال مدريد عبر إشادته بفينيسيوس جونيور.

وبالإضافة إلى ذلك ترك هالاند كلمات جيدة مشيدا بالمهاجم السنغالي ساديو ماني، لاعب فريق ليفربول الإنجليزي الذي يضعه نادي ريال مدريد ضمن حساباته لتدعيم خط هجومه، قائلا: «كان هناك لاعبون أفارقة جيدون في السنوات الأخيرة، ولكني أفكر في ماني…»

هالاند وفينيسيوس لديهما نفس العمر، 19 سنة، حيث ولدا في عام 2000، وكلاهما يُعَد من المواهب الصاعدة بقوة في مستقبل كرة القدم، كما أنهما من بين أفضل 5 لاعبين شباب قيمة سوقية، وفقا لموقع «ترانسفير ماركت» المتخصص.

ويمتلك هالاند قيمة سوقية تبلغ 80 مليون يورو، بينما فينيسيوس يملك قيمة سوقية أقل من النرويجي وتبلغ 50 مليون يورو، ومن يدري لعل نادي ريال مدريد يجمعهما معا في فريق واحد.

وفي الحقيقة، أصبحت كل الطرق تقود الهداف النرويجي هالاند نحو القدوم إلى ريال مدريد، والسؤال هنا يكمن في معرفة متى يتم ذلك، هل سيكون في الصيف المقبل أم في سوق الانتقالات الشتوية للموسم المقبل 2020-2021 عندما سيصبح قيمة شرطه الجزائي مع بوروسيا دورتموند بـ 75 مليون يورو.

وفي الوقت الحالي، يعتقد وكيل أعمال هالاند، الإيطالي مينو رايولا، أن أفضل شيء بالنسبة له هو مواصلة النمو في الدوري الألماني مع بوروسيا دورتموند، الفريق الذي أنهى تألق معه في فترة وجيزة وتمكن من تسجيل 12 هدفا خلال 11 مباراة بالكاد.

إغلاق