راموس يرد بسرعة على سخرية اجاكس منه

تؤدي حالة الطوارئ من الحجر الصحي في معظم أنحاء العالم؛ بسبب تفشي وباء فيروس كورونا التاجي المستجد المعروف علميا باسم «كوفيد-19» إلى دفع الأندية ولاعبي كرة القدم إلى شحذ ذكائهم في شكل تحديات على شباكات التواصل الاجتماعي.

وفي هذا السياق، قام نادي أياكس أمستردامالهولندي عبر موقعه على «تويتر» بتحدي ذكرت مباراتهم في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي 2018-2019 أمام ريال مدريد في دور الستة عشر على ملعب «سانتياجو برنابيو».

وشمل تحدي أياكس عبر مشاركته صورة المدافع الإسباني سيرجيو راموس، قائد الفريق الأبيض، في إياب ثمن نهائي الشامبيونز النسخة الماضية في المباراة التي كان يجلس خلالها راموس في المدرجات لمشاهدة تجرع فريقه هزيمة قاسية بنتيجة 1-4، بل الأفضل القول لكي يصور فيلمه الخاص به الذي يحكي من مسيرته الكروية.

وبالأمس 1 أبريل كانت الذكرى الأولى على هذه المباراة، ونشر أياكس صورة راموس وهو يرفع يده من مدرجات البرنابيو، بجانبها صورة لاعبها الصربي دوشان تاديتش وهو يرفع يديه بنفس الطريقة احتفالا بالهدف الثالث أمام ريال مدريد ولكن فوق أرضية ملعب برنابيو.

ورد سيرجيو راموس، البالغ من العمر 34 عاما، على تغريدة أياكس عبر إظهاره صورة له حاملا 4 كؤوس دوري أبطال أوروبا حققها مع النادي الملكي، ووضع رمزا تعبيريا بيد مرفوعة.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى