داني سيبايوس يتحدث عن مستقبله

أكد داني سيبايوس نجم فريقريال مدريد الإسباني المعار إلى آرسنال الإنجليزي، أنه غير متأكد بشأن مستقبله أو خطوته المقبلة.

وأوضح النجم الإسباني المتألق في صفوف النادي اللندني، أنه أيًا كان المكان الذي سيلعب في بعد ذلك، يجب أن يكون مكانًا يشعر فيه «بالأهمية».

ويريد اللاعب الإسباني إنهاء الموسم الحالي مع النادي اللندني، ولكنه رفض أن يتم الاعتماد على المكان الذي يمكن أن يلعب فيه في المستقبل.

وقال سيبايوس في تصريحات للبرنامج الإسباني «االشيرينجيتو»: «نهاية عقدي مع الجانرز في الـ 30 من يونيو، ولكن سيتعين علي مواصلة اللعب لآرسنال عندما تعود كرة القدم حتى نهاية الموسم، لا أعرف كيف سيتم ذلك، خاصةً مع انتهاء مدة الإعارة».

وأضاف نجم ريال مدريد: «سيكون من غير المسؤول من ناحيتي أن أتحدث عن مستقبلي الآن، أهم شيء هو أن أكون لاعبًا مهمًا لفريقي الجديد».

واستطرد سيبايوس: «لقد جئت إلى آرسنال لأكون لاعبًا مهمًا، ولكن في الشهر الماضي كل شيء قد اختفى، بسبب توقف كرة القدم نتيجة تفشي فيروس كورونا المستجد حول العالم».

وحول ما إذا كان بإمكانه مغادرة آرسنال في فترة الانتقالات الشتوية بيناير الماضي، أوضح سيبايوس: «نعم، أخبرني وكيل أعمال عن اهتمام بعض الفرق بي، ولكنني لم أكن ألعب لأنني عدت من الإصابة».

واستكمل اللاعب الشاب صاحب الـ 23 عامًا: «لقد بدأت التدريبات بعدها وغيرت موقفي، في الشهر ونصف الشهر الماضي شعرت بالأهمية، كنت أعرف أن فالنسيا يرغب في ضمي».

وشارك اللاعب الإسباني في 14 مباراة مع آرسنال بالدوري الإنجليزي الممتاز، وصنع هدفين، وحتى الآن لم يسجل أية أهداف.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى