جيرو يتهكم على بنزيما ويرد على تصريحاته الأخيرة

يبدو أن مسلسل التصريحات الهجومية المتبادلة بين مهاجمي منتخب الديوك ما زالت مستمرة، فبعد سخرية مهاجم ريال مدريد، كريم بنزيما من زميله في منتخب فرنسا أوليفيه جيرو، قام الاخير برد متهكم على مواطنه.

واستهزأ الدولي الفرنسي السابق ومهاجم نادي ريال مدريد كريم بنزيما بمواطنه أوليفيه جيرو مهاجم نادي تشيلسي ومنتحب فرنسا لكرة القدم.

ورد بنزيما على سؤال أحد متابعيه في فيديو عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” بشأن من الأفضل هو، أم جيرو؟ فقال: “لا يمكن الخلط بين سيارة فورمولا 1 وسيارة سباقات الكارتينج، أنا ودود معه ولكنني أعرف بأنني أنا سيارة الفورمولا 1”.

وواصل بنزيما تصريحاته بعد ذلك، حيث أكد أنه لا يقصد أي اهانة لنجم تشيلسي، لكن تلك هي الحقيقة كما أنه هو بنفسه كسيارات الألعاب النسبة لرونالدو الظاهرة.

لم يكن رد جيرو على بنزيما طويلاً، لقد كان الدولي الفرنسي أكثر إيجازاً في رده على بنزيما ولكنه قوي، وضربه حيث يؤلمه أكثر: “انا سيارة كارتينج؟ حسناً فانا كارتينج يحمل كأس العالم”.

وقد عانى بنزيما من الاستبعاد من منتخب فرنسا في السنوات الأخيرة ولم يتواجد في انجاز عام 2018 عندما حقق الفريق بطولة كأس العالم على حساب كرواتيا.

جدير بالذكر أن جيرو يملك 39 هدفُا مع منتخب فرنسا في 97 مباراة دولية، بينما سجل كريم بنزيما 27 هدفًا في 81 مباراة، كما أن بنزيما قد غاب عن منتخب فرنسا في بطولة يورو 2016 التي أقيمت على أرضه، لكن لو جريت رئيس الاتحاد الفرنسي لكرة القدم صرح وقتها أن ديشامب يعد حراً في اختيار لاعبيه.

إغلاق