جريزمان يكشف عن ما يفتقده في برشلونة

هبة سبور – وكالات

كشف نجم نادي برشلونة الإسباني، الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان عن طلب له خلال الفترة المقبلة داخل فريقه، كما تحدث عن أفضل مباراة خاضها في مسيرته حتى الآن، كما رد على الكثير من أسئلة الجماهير حول الفترة الحالية التي تشهد توقف النشاط الكروي في إسبانيا، والعالم بسبب تفشي فيروس كورونا.

جريزمان كان قد تشارك الحوار مع عشاقه ومتابعيه من خلال إحدى التطبيقات على شبكة الانترنت، حيث رد على أسئلة الجماهير بشأن الفترة الحالية، وانتقاله لفريق برشلونة، وأهدافه خلال الفترة المقبلة، وشوقه إلى شيء كان معه في أتلتيكو مدريد ويفتقده في برشلونة.

كان برشلونة قد حصل على توقيع أنطوان جريزمان في الانتقالات الصيفية الأخيرة قادما من أتلتيكو مدريد مقابل 120 مليون يورو، هى قيمة الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع (الروخيبلانكوس) وجاء حسم صفقته بعد فترة من الشد والجذب بين برشلونة والنادي المدريدي، واتهامات كثيرة من أتلتيكو لمسؤولي برشلونة بقيامهم بالتوقيع مع نجمه قبل الوقت القانوني المسموح لهم فيه بذلك.

جريزمان يطلب إرث كوتينيو في برشلونة ويكشف عن مباراته الأفضل
ونقلت صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية اليوم الإثنين تفاصيل النقاش والحوار بين جريزمان وجماهير برشلونة وعشاق اللاعب، مؤكدة أنه رد على سؤال بشأن ما يفتقده حاليا في برشلونة أو يحتاج إليه، فكان رده أنه يرغب في استعادة القميص رقم 7.

ويرتدي جريزمان حاليا الرقم 17 مع برشلونة، بينما كان اللاعب يظهر بالقميص رقم 7 طوال الفترة الماضية مع أتلتيكو مدريد، ولا يرتدي أي لاعب حاليا في برشلونة هذا الرقم، ولكنه كان بحوزة البرازيلي فيليبي كوتينيو حينما تعاقد برشلونة مع جريزمان.

وحول ما يقوم به في الفترة الحالية، قال جريزمان: العزل الصحي يسير بشكل رائع وملتزم به تماما، ولكنني أفتقد كرة القدم والمنافسات والتدريبات الجماعية للفريق، وفي نفس الوقت لا أعرف متى ستعود المسابقات من جديد.

ورغم حزنه لتأجيل بطولة كأس الأمم الأوروبية (يورو 2002)، قال جريزمان أن القرار ربما كان جيدا بسبب معاناة منتخب بلاده حاليا من غياب عدد من النجوم المهمين، على رأسهم زميله في الفريق الجناح السريع عثمان ديمبلي.

وأخيرا رد جريزمان على سؤال بشأن أتلتيكو مدريد، وأفضل مباراة خاضها خلال مشواره مع الأندية التي لعب لها، فقال أنه يشعر بالفخر للعبه في فريق كبير بحجم أتلتيكو، كما شدد على أن المباراة بين الأثلتي وآرسنال الإنجليزي في البطولة الأوروبية، كانت الأفضل له خلال مشواره حتى الآن.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى