نايمار يرد على انتقادات خرقه للحجر الصحي ببيان رسمي

هبة سبور – وكالات

رد المهاجم البرازيلي لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار دا سيلفا، على الجدل الذي ثار في الأيام الماضية بسبب الصورة التي انتشرت له برفقة بعض الأشخاص يلعبون الكرة الطائرة على الرغم من حالة الحجر الصحي المفروضة حاليا على العديد من الأفراد حول العالم، وخاصة من نجوم الساحرة المستديرة بأوامر من أنديتهم، بسبب انتشار فيروس كورونا.

وظهر نيمار في الصورة على حسابه على تطبيق (إنستجرام) الاجتماعي، برفقة عدة أشخاص، وكانوا يلعبون الكرة الطائرة مما أثار انتقادات واسعة في البرازيل، ونشرت بعض الصحف العالمية بعض التقارير حول ما قام به اللاعب مؤكدة أنه في عزل جدلي.

ولم يقف نيمار صامتا، إزاء هذا الهجوم، وأصدر بيانا رسميا كشف فيه كل ملابسات هذه الصورة، مؤكدا أنه كلاعب وقدوة لعشاقه ومتابعيه يحترم قواعد الحجر الصحي بشكل كامل.

وأكد المستشار الاعلامي للنجم البرازيلي، أن نيمار يحترم قواعد الحجر المنزلي، وقال في بيان رسمي: لا يستقبل نيمار أحداً، ويواصل الحجر الصحي في منزل معزول تماما مع عدة أشخاص سافروا معه من فرنسا.

وتابع مستشار اللاعب في البيان: الصورة التي أثارت الجدل تظهر نيمار إلى جانب أشخاص في الحجر الصحي معه، يعيشون معه وجاءوا معه من فرنسا إلى البرازيل، والاستثناء الوحيد تمثل في نجله دافي لوكا الذي جاء ليقطن مع والده.

وأضاف البيان: حتى نهاية الحجر سيواصل نيمار القيام بعمله اليومي لتحاشي الاصابات والاحتفاظ باللياقة البدنية مع مدربه ريكاردو روزا وهو ينتظر بفارغ الصبر انتهاء هذه اللحظة الحزينة التي تعيشها الانسانية والعودة الى نشاطه الاحترافي من جديد.

وبحسب البيان فإن مهاجم باريس سان جيرمان فتح منزله لبعض الأشخاص الذين رافقوه من أجل أن يمضوا أسبوعين في الحجر مباشرة بعد السفر قبل أن ينتقل إلى منزله للعيش مع عائلته

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى