لاعب سيلتا فيجو يهرب من إسبانيا خوفا من فيروس “كورونا”

قرر اللاعب الدنماركي بيوني سيستو جناح فريق سيلتا فيجو الإسباني، الهرب من الحظر المفروض داخل إسبانيا، واضطر لقيادة سيارته لمدة تزيد على 26 ساعة، للعودة إلى بلاده.

ووفقاً لشبكة “ESPN” الأمريكية، فإن المهاجم الدنماركي، ذا الأصول الأوغندية، قرر الهروب من إسبانيا، بعدما فرضت السلطات الحكومية تمديد فترة الحظر حتى 11 أبريل/نيسان المقبل.

وتحاول السلطات الإسبانية الحد من تزايد حالات الإصابات بفيروس كورونا المستجد، الذي استشرى داخل البلاد في الأسابيع الأخيرة الماضية، مما أودى بحياة الآلاف.

ولم يجد سيستو بدا إلا الهروب من إسبانيا، بقيادة سيارته لمدة 26 ساعة تقريباً، قاطعاً مسافة بلغت حوالي 2830 كيلومتراً، من أجل العودة للدنمارك.

وبمجرد وصوله إلى بلاده، أبلغ المهاجم الدنماركي ناديه الإسباني بمكان وجوده، ليتناقش المسؤولون بعدها حول حل هذه الأزمة داخلياً.

يأتي ذلك رغم تأكيد السلطات الإسبانية على أهمية عدم السفر إلا إذا كان ذلك ضرورياً، حيث فرضت غرامات تبدأ من 600 يورو، مع إمكانية لحبس السائقين، الذين ينتهكون الحظر دون عذر مقنع.

وانضم صاحب الـ25 عاماً إلى صفوف سيلتا عام 2016، قادماً من ميديتلاند الدنماركي، ليظهر مع الفريق في 112 مباراة، سجل خلالها 13 هدفاً.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى