برشلونة يفتح الباب لرحيل برايثوايت !

كشفت تقارير صحفية أن نادي برشلونة يستعد لبيع مارتين برايثوايت في سوق الانتقالات الصيفية المقبل، على الرغم من ضمه في فبراير الماضي مقابل 15 مليون جنيه إسترليني.

وانضم المهاجم الدنماركي من ليجانيس في ظروف مثيرة للجدل بعد أن مُنح برشلونة أحقية إجراء توقيع طارئ بعد استبعاد عثمان ديمبيلي لما تبقى من الموسم بعد تعرضه لإصابة.

دفع برشلونة من أجل ضم برايثوايت شرطا جزائيا بقيمة 15 مليون جنيه إسترليني الشهر الماضي، ويأمل في تحقيق ربح سريع في المستقبل من خلال بيعه في الصيف.

وتقول التقارير الصحفية إن إيفرتون ووست هام الإنجليزيين مهتمان بضم اللاعب البلجيكي، ويفكران في اتخاذ خطوة له عند إعادة فتح النافذة لكن برشلونة لن يبيعه بأقل مما دفعوا له.

يدعي التقرير أن المدرب كيكي سيتين أبلغ مسؤولي برشلونة أنه سيكون هناك دور لـبرايثوايت داخل الفريق، إذا لم يتلق النادي أي عروض مناسبة.

تم استخدام اللاعب البالغ من العمر 28 عامًا بشكل مقتصد منذ انضمامه، حيث ظهر ثلاث مرات فقط، ولم يلعب بعد 90 دقيقة كاملة للنادي، وقد تم الإبلاغ أيضًا عن أن بريثويت قد جذب اهتمام تورينو و ساسولو وهما على دراية بوضعه.

من المفهوم أن مصير اللاعب سيظل مجهولًا في ظل تعليق موسم كرة القدم بسبب جائحة الفيروس التاجي، وهو ما قد يتسبب في تعطيل سوق الانتقالات.

وكان برشلونة في صدارة الترتيب، بفارق نقطتين عن ريال مدريد قبل تعليق الدوري الإسباني وتأجيله إلى أجل غير مسمى.

تم الاتفاق على أن كرة القدم في إسبانيا لن تعود حتى تعتبر الحكومة والسلطات الصحية أنها خالية من المخاطر، لكن رابطة الليجا والاتحاد الإسباني لكرة القدم يواصلان التخطيط، لمحاولة إنهاء الموسم بحلول 30 يونيو.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى