بيني زهافي يحبط برشلونة ويخدم ريال مدريد

هبة سبور – وكالات

سيكون النجم النمساوي ديفيد ألابا ظهير فريق بايرن ميونيخ الألماني، محور الحديث خلال الفترة المقبلة، حيث من المقرر أن يكون هناك صراع عليه بين ريال مدريد وبرشلونة.

يبدو أن الفترة المقبلة ستشهد تطورات عديدة، خاصة بمسألة انتقال اللاعبين، والعروض المقدمة لهم، فجميع الأندية تفكر في احتياجاتها، على الرغم من توقف الحياة الكروية.

حالة من الجمود أصابت كرة القدم في الفترة الأخيرة، بسبب تفشي فيروس كورونا، الذي أدى لتعليق كل الدوريات في العالم.

انفتاح كبير من جانب النمساوي ديفيد ألابا لاعب بايرن ميونيخ من أجل الرحيل إلى ريال مدريد أو برشلونة.

وكان اللاعب في تصريحات سابقة له لمجلة «جي كيو»، قد قال: «أشعر أنني بحالة جيدة للغاية في ميونيخ. ولكن من حيث المبدأ يمكنني أيضًا أن أتخيل اتخاذ مسار مختلف. يبقى أن نرى. لا أفكر في ذلك بعد».

وعن العيش في ريال مدريد أو برشلونة، قال: نعم لا أعرف ما إذا كان ذلك سيحدث خلال مسيرتي المهنية أو بعدها. لكن يمكنني أن أتخيل ذلك».

وينتهي عقد ألابا مع بايرن ميونيخ بنهاية موسم 2021، ويحق له التوقيع لأي ناد خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبل، وهناك محادثات كبيرة من جانب ريال مدريد وبرشلونة للتعاقد معه.

وكيل ألابا يخطط لانتقاله إلى ريال مدريد
ويخطط بيني زهافي وكيل أعمال ألابا، لرحيل اللاعب الفترة المقبلة، ولعل الوجهة الأقرب هي الانتقال إلى ريال مدريد، وإحباط محاولات برشلونة للتعاقد معه.

كان زهافي وكيل أعما روبرت ليفاندوفسكي، في الماضي وحاول أن يضم مهاجمه إلى صفوف ريال مدريد، ولكن دون جدوى، فلم يقدر على إنهاء هذه الصفقة.

ووفقا ما أوردته صحيفة «بليد» الألمانية، فإن زهافي لن يبقى على هذا الفشل، ويرغب في استخدام نفس العملية مع ديفيد ألابا، وهي رحيله إلى ريال مدريد.

ووفقا لحديث وكيله، فإن اللاعب يرغب في الرحيل بسبب أن بايرن ميونيخ لم يحترم التزاماته التي أثارها خلال تمديد عقد النمساوي في عام 2016.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

إغلاق