نجم برشلونة السابق يهاجم ابيدال

شن خوليو ألبيرتو مورينو، نجم برشلونة السابق هجومًا حادًا على إريك أبيدال، المدير الرياضي للنادي الكتالوني في الفترة الحالية، بسبب سوء إدارته لملفات البلوجرانا.

ألبيرتو مورينو الذي كان سفيرًا للبارسا في بعض الأحداث الرياضية أظهر غضبه تجاه أبيدال، ولم يتحفظ على رأيه أثناء ظهوره في الراديو الكتالوني.

وتحدث ألبيرتو عن دور أبيدال الضعيف داخل الإدارة الكتالونية، قائلا: «برشلونة أراه ضعيفًا وبه ثغرات، وأعتقد أنه من الأفضل أن يجعل أبيدال يذهب إلى فرنسا».

وأكد مورينو على أن أبيدال لا يفقه شيئًا في منصبه الحالي، حيث هاجمه بقوله: «أعتقد أنه لا يمتلك أي فكرة وبالنسبة لي أرى هذا المقعد كبيرًا عليه».

اقرأ أيضًا: برشلونة يدرس تخفيض رواتب اللاعبين
وبالطبع خوليو ألبيرتو يشير إلى أسلوب أبيدال في إدارة ملفات قائمة البلوجرانا، ونظام الصفقات التي جعلت النادي حاليًا يصل إلى نقص عددي في ظل الإصابات التي يعاني منها مؤخرًا في الخط الهجومي مثل غياب عثمان ديمبلي والأوروجوياني لويس سواريز.

كلمات نجم برشلونة السابق تكشف فشل أبيدال في التعامل مع اللاعبين لا سيما أزمته مع نجوم البارسا وهجومه عليهم بعد إقالة إرنستو فالفيردي، ووصفهم بعدم بذلهم مجهود كبير في فترة فالفيردي، الأمر الذي أغضب النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، ورد عليه، قائلا: «يجب أن يتحمل المسؤولون عن الإدارة الرياضية مهامهم ومسؤولية قرارتهم، ويجب تحديد الأسماء عندما نتحدث عن لاعبين لأنه من دون ذلك ستتوجه الاتهامات للجميع».

جدير بالذكر أن خوليو روبيرتو توج بالعديد من الألقاب خلال فترة لعبه بقميص البلوجرانا التي استمرت لـ 9 أعوام، ورفع خلالها ألقابًا مثل لقبين في الليجا و3 مرات كأس ملك إسبانيا والسوبر الإسباني مرة واحدة وبطولة التشامبيونزليج مرة واحد وكأس الدوري الإسباني مرتين.

زر الذهاب إلى الأعلى