تفاصيل عرض برشلونة الجديد إلى حارسه تير شتيجن

يسابق مسؤولو برشلونة الإسباني، بقيادة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو، الوقت في الفترة الحالية من أجل التوصل إلى اتفاق مع حارس مرمى الفريق الكتالوني، الدولي الألماني مارك أندريه تير شتيجن، من أجل تمديد تعاقده مع النادي.

وينتهي عقد تير شتيجن الحالي مع نادي برشلونة في صيف العام 2022، مما سيجعله حراً في منتصف الموسم المقبل للتوقيع مع أي نادٍ دون الرجوع لمسؤولي ناديه.

وكشفت تقارير في الأسابيع الماضية عن تواصل وكيل أعمال الحارس الدولي، مع عدد من الأندية العملاقة في أوروبا على رأسها: بايرن ميونيخ الألماني وباريس سان جيرمان الفرنسي ويوفنتوس الإيطالي.

وزاد الطين بلة، حول مستقبله في برشلونة دخوله في مشكلات مع بعض زملائه في الفريق بعد تصريحاته حول بعضهم، ومدى التزامهم في المباريات الهامة، كما حدث شجار في مران الفريق الشهر الماضي بينه وبين القائد الأسطوري للبارسا ليونيل ميسي.

ويحتل فريق برشلونة حالياً بعد توقف بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى بسبب تفشي فيروس كورونا في العالم، صدارة جدول ترتيب الليجا برصيد 58 نقطة بفارق نقطتين عن غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الـ 56 نقطة.

تعرف على العرض الجديد من برشلونة إلى تير شتيجن
وكشفت تقارير إسبانية اليوم الثلاثاء، عن العرض الجديد من إدارة نادي برشلونة إلى الحارس تير شتيجن من أجل إغرائه وإقناعه بتمديد تعاقده.

وكشفت صحيفة «سبورت» عن أن المفاوضات بين الجانبين تتقدم بشكل جيد في ظل رغبة برشلونة في الإبقاء على حارسه العملاق، ورغبة تير شتيجن بدوره في استكمال الرحلة مع الفريق الكتالوني.

ووفقا للعرض الجديد من برشلونة سيحصل الحارس على راتب سنوي يبلغ 6.3 مليون يورو يورو تقريبا، يضاف إليها مكافأت إضافية حال حصد البطولات والألقاب مع الفريق.

وأوضحت الصحيفة أن تير شتيجن سيدرس العرض الجديد مع وكيله قبل االرد على إدارة ناديه، التي تعرف صعوبة الاتفاق مع الحارس جيداً مثلما حدث من قبل في عام 2016، حين هدد بالرحيل إلى مانشستر سيتي الإنجليزي، واشترط المشاركة أساسياً للتجديد.

ويجد في عقد تير شتيجن مع برشلونة شرط جزائي بقيمة 180 مليون يورو، وإذا نجد برشلونة في تجديد عقد حارسه سيكون التمديد الثاني له مع النادي الكتالوني، منذ انضم لصفوفه.

زر الذهاب إلى الأعلى