نايمار ينشر رسالة توعية بمخاطر فيروس كورونا

لا صوت يعلو بين نجوم كرة القدم العالمية، والرياضيين في كل أنحاء العالم على الحديث عن فيروس كورونا المستجد، الذي طغى حالياً على كل شيء في العالم، وبات العالم يترقب إنحسار غيومه السوداء الحزينة من أجل عودة عجلة الحياة للدوران من جديد في مختلف المناحي.

ودأب عدد من نجوم الساحرة المستديرة خلال الأزمة الحالية على الكتابة إلى الجماهير وتوجيه الرسائل لهم في ظل هذه الأزمة وتحديد سبل مواجهة انتشار الفيروس التاجي، وكذلك للتأكيد لهم على أنهم بجانبهم وأن صحتهم وسلامتهم تأتي في المقدمة قبل أي شيء آخر.

وكان آخر النجوم المنضمين لكتيبة المتحدثين عن كورونا، البرازيلي الموهوب نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، والذي سبقه أساطير مثل ميسي ورونالدو، ولاعبون كثيرون منهم ماركوس راشفورد وواين روني وسيرجيو راموس وغيرهم.

ماذا قال نيمار للجماهير عن فيروس كورونا؟
ونقلت الكثير من وسائل الإعلام العالمية اليوم الثلاثاء كلمات قليلة للموهوب البرازيلي كتبها عبر حسابه الشخصي على شبكة «إنستجرام» من أجل توعية الجماهير ومتابعيه حول كيفية الحد من انتشار فيروس كورونا، وحملت الكلمات في طياتها انتقادا للجماهير على انتشار المرض.

وقاال نيمار في جملة واحدة كتبها عبر حسابه: «فيروس كورونا لا يتحرك.. ولكن الناس هم من سيساهمون في انتشاره»، في إشارة إلى أن تحركات الناس وعدم إلتزامهم في منازلهم هو ما يساهم في انتشار المرض.

كان نادي باريس سان جيرمان الفنرسي، قد أعلن مؤخرا مثل غيره من الأندية والهيئات الرياضية الكثيرة في العالم عن إيقاف النشاط الرياضي، وقام بإغلاق مركز تدريبات الفريق الكروي الأول، للقيام بدوره في الحد من انتشار فيروس كورونا.

زر الذهاب إلى الأعلى