مانشستر يونايتد رفض ألفونسو ديفيز 40 مرة !

ألفونسو ديفيز، أحد اللاعبين المميزين الذين ظهروا خلال الفترة الأخيرة، وصل في شتاء 2019 من فريق وايت كابس الكندي إلى بايرن ميونيخ وعمره 19 عامًا، مقابل 10 ملايين يورو، وهو رقم يبدو كبيرًا للاعب صغير في العمر.

تضاعف سعره إلى 4 أضعاف، بعدما حصل على مقعد أساسي في تشكيل العملاق البافاري، بمركز الظهير الأيسر.

خاض هذا الموسم 32 مباراة رفقة بايرن ميونيخ في مختلف البطولات، استطاع أن يقوم بعمل 8 تمريرات حاسمة، وسجل هدفًا واحدًا، وترك بصمة مميزة رفقة الفريق.

تم عرض اللاعب على مانشستر يونايتد من أجل التعاقد معه خلال الفترة الماضية، لكن الشياطين الحمر، يبدوا أنهم لم يكونوا جاهزين بما يكفي من أجل إنهاء ضمه.
كشاف يونايتد يكشف رفض توصيته بالتعاقد مع ألفونسو ديفيز
رغم أن المبلغ كان في المتناول إلا أن مانشستر يونايتد لم يضم اللاعب، حيث قال خورخي ألفيال، إنه تم إرسال 40 تقريرا عن اللاعب عندما كان عمره 14 عامًا، إلا أن النادي لم يراهن عليه أبدًا لضمه.

وتابع: «كان أول لاعب أوصيت به مع يونايتد، المرة الأولى التي رأيته يلعب فيها كانت في كأس دالاس وكان لاعبًا جيدًا جدًا، كان عمره 14 عامًا فقط».

وأردف: «عندما شاهدته، أتذكر هذا اللاعب. إنه ألفونسو. اتصلت بالنادي، عندما تم تعييني حديثا، وطلبت أن أراه في كندا. أوصيت أن يتم التعاقد معه على الفور».

ألفونسو ديفيزألفونسو ديفيز

وأردف مكتشف اللاعبين: «عندما رأيته، لم يكن يتدرب بشكل جيد ولم يكن لديه مدربين جيدين لتطويره، لكنه كان يعلم أنه في يونايتد أو في أي ناد، سيحقق طفرة هائلة في مستواه، وهو ما يحدث الآن».

وأكمل: «كنت مفتونًا أيضًا بشخصيته. كنت أتحدث معه، فهو ذكي وطموح، ولديه رغبة في التحسن».

وأشار إلى أنه منذ عامين أوصى يونايتد به من أجل التعاقد معه دون تردد، مشددًا على أنه كتب ما يصل إلى 40 تقريرا عندما كان في النادي.

إغلاق