بيتيس يطيح بالريال ويهدي الصدارة لبرشلونة

تلقى فريق ريال مدريد خسارة مخيبة للأمال على يد نظيره فريق ريال بيتيس بنتيجة 2-1 في الجولة الـ27 من الدوري الإسباني، على أرضية ملعب “بينتو فيامارين”، ليتجمد رصيد ريال مدريد عند 56 نقطة في المركز الثاني، بينما رفع بيتيس رصيده الى 33 نقطة في المركز الثاني عشر.

الشوط الأول من المباراة لم يشهد الكثير من الفرص بين الفريقين، حيث اتسم أداء الفريقين بالسلبي والتحفظ الشديد وخاصة من جانب ريال مدريد الذي لم يقدم الأداء المنتظر منه، في حين كان بيتيس الأخطر وخلق عدة فرصة سانحة للتسجيل، ولكن أول فرصة في المباراة كانت لصالح فريق ريال مدريد .

حيث شهدت الدقيقة ” 15 ” أول فرصة بعد كرة وصلت فينيسيوس داخل منطقة الجزاء قبل أن يستملها ويسددها في الشباك الخارجية، ثم كاد بيتيس أن يسجل هدف التقدم بعد ضربة حرة لعبت داخل منطقة الجزاء ثم رأسية من فاران وصلت الى بارترا الذي حولها برأسية فوق المرمى في الدقيقة ” 27 “.

شهدت الدقيقة ” 35 ” فرصة خطيرة لصالح ريال بيتيس بعد كرة وصلت الى نبيل فقير الذي استقبلها بتسديدة رائعة أبعدها كورتوا، ثم سجل بيتيس هدف التقدم عن طريق، سيدني دا سيلفا بعد كرة داخل منطقة الجزاء أطلقها قوية هزت شباك الحارس كورتوا الذي فشل بالتصدى لها في الدقيقة ” 40 “.

وفي الدقيقة ” 45+2 ” احتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح ريال مدريد ومارسيلو، إنبرى لها، كريم بنزيما مسجلاً هدف التعادل لصالح الفريق الملكي، لينتهي بعدها الشوط الأول بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1-1 .

وفي الشوط الثاني، أهدر بيتيس هدف ثان بعد هجمة مرتدة انتهت بكرة الى خواكين الذي راوغ كورتوا ثم سدد كرة في الشباك الخالي لكن مودريتش أبعدها في اللحظة الأخيرة في الدقيقة ” 55 “، ثم خرج مارسيلو ودخل بدلاً منه ميندي في الدقيقة ” 59 “، ثم خرج كروس ودخل بدلاً منه ماريانو دياز.

وفي الدقيقة ” 70 ” كاد ريال مدريد أن يسجل هدف ثاني بعد تسديدة من مودريتش أبعدها الحارس ثم تابعها ميندي بتسديدة في العارضة ثم تابعها بنزيما بعرضية أبعدها الدفاع، كاد بيتيس أن يخطف هدف ثاني بعد كرة عرضية وتسديدة غواردادو لكنها فوق المرمى بقليل، ثم رد فينيسيوس بعرضية خطيرة لم تستغل.

خروج مودريتش ودخل بدلاً منه فالفيردي في الدقيقة ” 78 “، ثم سجل ريال بيتيس هدف ثاني بعد هفوة من بنزيما ثم وصلت الكرة الى، كريستيان تيلو الذي انفرد بالمرمى ودخل منطقة الجزاء ووضع الكرة في الشباك في الدقيقة ” 82 “، سدد بنزيما كرة بجوار المرمى بقليل ، لينتهي اللقاء بعدها 2-1 لبيتيس.

زر الذهاب إلى الأعلى