وكيل تير شتيجن يتواصل مع 3 أندية فهل سيغادر برشلونة

كثر الحديث في الأسابيع الماضية حول مستقبل الحارس الألماني المخضرم مارك أندريه تير شتيجن، مع فريقه برشلونة الإسباني، في ظل تذبذب نتائج الفريق، وكثرة الأهداف التي منيت بها شباك الفريق في الموسم الجاري لاسيما في بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

كما أثار راديو كتالونيا، الجدل حول مستقبل اللاعب مع برشلونة اليوم الأربعاء، بعد كشفه أنه رفض المشاركة في عمل كتاب خاص بمسيرة اللاعب مع البارسا يتم نشره العام المقبل، لأنه لا يعلم ما إذا كان سيستمر مع البلوجرانا من عدمه.

وبعيداً عن ذلك، كان اللاعب طرفا في أزمة كبيرة في الفترة الماضية بعدما كشفت تقارير عن دخوله في مشادة مع قائد الفريق الأرجنتيني ليونيل ميسي، خلال أحد تدريبات فريق برشلونة في الشهر الماضي.

وفي مباراة الكلاسيكوالأخيرة ضد ريال مدريد، فوجئ تير شتيجن أنه لم يقم أي زميل في الفريق بتهنئته بعد تدخله الاستثنائي في التصدي لتسديدة أطلقها إيسكو، وبشكل عام الفجوة بين الحارس وبعض لاعبي الفريق تتسع في الفترة الماضية بشكل كبير.

وفجّرت إذاعة «كادينا كوبي» الإسبانية الأربعاء، مفاجأة بالكشف عن أن وكيل أعمال تير شتيجن، تواصل خلال الفترة الماضية مع أندية: باريس سان جيرمان الفرنسي، وبايرن ميونيخ الألماني، ويوفنتوس الإيطالي، من أجل الترتيب لمستقبل موكله.

إلا أن الإذاعة طمأنت جماهير برشلونة بالكشف عن أن الحارس المخضرم، لن ينتقل إلى أي من هذه الأندية، وأوضحت أنه لا يوجد أي خطر على مستقبل شتيجن في كتالونيا.

وأضافت «كادينا كوبي» أن تير شتيجن، رغم كل ما يقال حوله وما يتردد حول رحيله، سعيد في برشلونة، ولديه عقد مع النادي حتى صيف عام 2022.

ويبلغ الشرط الجزائي في عقد اللاعب مع برشلونة 180 مليون يورو، وهو ما يجعل رحيله عائقاً كبيراً أمام أي نادٍ يرغب في الحصول على توقيعه.

زر الذهاب إلى الأعلى