نيانجولان يكشف سبب استبعاده من المنتخب البلجيكي

كشف رادجا ناينجولان، لاعب وسط فريق روما الإيطالي، عن سبب استبعاده من قائمة منتخب بلجيكا، لخوض نهائيات كأس العالم، والذي سينطلقل منتصف الشهر المقبل.

وقرر روبرتو مارتينيز، المدير الفني لمنتخب بلجيكا، استبعاد ناينجولان، من قائمة بلجيكا لمونديال روسيا.

وقال ناينجولان، وفقًا لموقع “فوتبول إيطاليا”: “في بعض الأحيان يكون الأمر صعبًا، خاصة لأنني أستطيع رؤية الإعلانات، الأمر مؤلم، لكني أنظر إليه بإيجابية، عدء استدعائي للمونديال يعني أنني سأحصل على عطلة لمدة 3 أسابيع أكثر”.

وأضاف “عندما جاء مارتينيز إلى روما من أجل رؤيتي، شعرت أنه كان يبحث عن سبب لعدم اختياري ضمن القائمة، قال إنني لاعب رائع، لكنه لم يتمكن من إعطائي نفس الدور الذي لعبته مع روما في بلجيكا، وفقًا له، لم يقرر أي شيء عند هذه النقطة، لكن بالنسبة لي، كان كل شيء واضحًا”.

وتابع “قال إنني لست منضمًا لأسباب تكتيكية، لكني لعبت لسنوات عديدة في إيطاليا، وهو الدوري الأكثر تكتيكًا، لقد لعبت بشكل جيد في بطولة أوروبا، لكن فجأة بعد مباراة إسبانيا، ابتعدت عن المنتخب، صحيح أنني وصلت متأخرًا لكني لست الوحيد الذي فعل ذلك مع بلجيكا”.

وأردف “أتفهم أنني لا بد أن أكون مثالاً للشباب، إذا كانت هذه هي الحالة، أريد أن أكون معلمًا، أعتقد أنه يجب الحديث عن الأداء في الملعب، وليس ما يحدث خارجه”.

واختتم “لن أعود إلى بلجيكا، لقد انتهى الأمر بالنسبة لي، قراري صحيح”.

زر الذهاب إلى الأعلى