ادارة برشلونة تخطط للتخلص من جريزمان لاستعادة نايمار

كل الشواهد تؤكد أن فريق برشلونة الإسباني لكرة القدم بات في حاجة ماسة لعدة تدعيمات قوية في الصيف المقبل، من أجل إعادة البريق للنادي للكتالوني من جديد، وإعادته لمنصات التتويج خاصة على الصعيد الأوروبي في ظل عدم فوزه بلقب بطولة دوري أبطال أوروبا منذ عام 2015.

ويخطط برشلونة من أجل تحقيق هذا الهدف، لضم عدد من النجوم السوبر، وحال نجاحه في ذلك سيكون حقق لقائده الموهوب وأيقونة الفريق ليونيل ميسي، ما يطلبه بتواجد كوكبة من النجوم من حوله، وبالتالي يتراجع عن نغمة الرحيل في الصيف المقبل، والتي بدأ البعض في ترديدها مؤخراً.

وكشفت مباراة الكلاسيكوالأخيرة للفريق الكتالوني أمام غريمه التقليدي، ريال مدريد، والتي انتهت بفوز الملكي بثنائية نظيفة، معاناة برشلونة الواضحة داخل الملعب، ووجود عجز في الكثير من المراكز، وعدم وجود عناصر رابحة مؤثرة على مقاعد البدلاء، يلجأ إليها المدير الفني كيكي سيتين حين تتأزم الأمور أمامه، ويحتاج للاعب يصنع الفارق.

ولم ينجح الفرنسي أنطوان جريزمان الذي خاض برشلونة في الصيف حرباً كبيرة مع أتلتيكو مدريد من أجل الحصول على توقيعه في تعويض رحيل البرازيلي الموهوب نيمار دا سيلفا، نجم باريس سان جيرمان الفرنسي عن برشلونة، كما أن الفريق افتقد مؤخراً جهود الثنائي: الدولي الأوروجواياني لويس سواريز، والفرنسي المتوج بكأس العالم 2018 عثمان ديمبلي.

وربطت الكثير من التقارير منذ الصيف الماضي بين نيمار والعودة إلى برشلونة من جديد، خاصة في ظل تلميحات من اللاعب برغبته في ذلك، ودخوله في الكثير من المشكلات مع إدارة ناديه وجماهير «حديقة الأمراء»، وعادت هذه التقارير في الأيام الأخيرة للطفو على سطح الأحداث بقوة.

تفاصيل خطة برشلونة للحصول على نيمار مرة آخرى
وكشفت تقارير إسبانية، اليوم الأربعاء، أن نيمار قد يلجأ بنهاية هذا الموسم إلى لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» من أجل العودة إلى برشلونة مرة آخرى.

وفجّر برنامج «كواترو» الإسباني، التابع لقناة «موفي ستار» مفاجأة من العيار الثقيل اليوم بالكشف عن أن الغالبية العظمى من مجلس إدارة نادي برشلونة يريدون أن يدخل الفرنسي أنطوان جريزمان كجزء من صفقة الحصول على توقيع نيمار.

وكان برشلونة قد ضم جريزمان من أتلتيكو مدريد في الصيف الماضي مقابل 120 مليون يورو، بعد كسر الشرط الجزائي في عقده مع ناديه، وهو ما حدث مع النادي في 2017 مع نيمار، حين دفع باريس سان جيرمان 222 مليون يورو، قيمة الشرط الجزائي في عقد البرازيلي مع البارسا، لضمه في أكبر صفقة في تاريخ كرة القدم.

زر الذهاب إلى الأعلى