ضحية جديدة لعدم الاحترافية الطبية في برشلونة

تنهال المشاكل على فريق برشلونة الواحدة تلو الأخرى، هذه المرة طالت غرفة خلع الملابس، فمنذ بضعة أسابيع، ظهر جونيور فيربو لاعب البارسا بيده اليسرى الملتهبة مع وجود تآكل في طبقة الجلد السطحية.

أول من تخطى جميع البروتوكولات واللوائح الداخلية لبرشلونة كان آرثر ميلو، وكان يعاني ميلو منذ عوته من بعثة منتخب البرازيلفي منتصف نوفمبر عام 2019، حيث بدأت الأنباء السيئة بمعاناته من إصابة بمنطقة العانة والتي أجبرته على الخروج من مباريات الفريق الأخيرة وكانت آخر مبارياته أمام أتلتيكو مدريد في الأول من ديسمبر الماضي وغاب عن المباريات من بعدها.

كانت العديد من التقارير الصحفية ووسائل الإعلام في إسبانيا قد تناولت حدثا مثيرا قام به ميلو أثار استياء الجميع في برشلونة منه عقب علمهم بأنه مارس رياضة التزلج على الجليد في بداية شهر ديسمبر الجاري.

ومن المعروف أن ممارسة هذه الأنواع من الرياضات تعد من المحظورات بالنسبة للاعبي كرة القدم المحترفين خاصةً وأن آرثر يعاني من الإصابة في منطقة العانة أيضا.

لكن بعد حادث آرثر ميلو، يبدو أنه ليس كل اللاعبين قد تعلموا الدرس، حيث إنه منذ أسابيع قليلة، ظهر جونيور فيريبو باليد اليسرى ملتهبة ومتآكلة بشكل بارز، وكانت مفاجأة للجهاز واللاعبين، خاصة كيكي سيتين وإيدر سارابيا، خاصةً منذ بضعة أيام من إصابة جوردي ألبا امام خيتافي، وبالتالي كان جونيور هو البديل لألبا في الجانب الأيسر في المباراة التالية.

وعندما سئل اللاعب عن سبب إصابة يده، اضطر اللاعب للاعتراف بأنها كانت خلال سباق go-kart، وهو نشاط على الرغم من أنه غير محظور تمامًا، إلا أنه يقتصر على ممارسته بالنسبة للاعبي كرة القدم خلال موسم الصيف فقط.

وعلى الرغم من ذلك، إلا أن جونيور يمكن أن يلعب المباراتين القادمتين ضد إيبار ونابولي دون مشكلات، على الرغم من أنه يرتدي ضمادة كبيرة تكسو يده اليسرى.

ويحتل حاليا فريق برشلونة المركز الثاني في ترتيب جدول الليجا برصيد 55 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن أقرب منافسيه، غريمه التقليدي ريال مدريد صاحب الصدارة برصيد 56 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى