دائرة المرشحين لخلافة زيدان تتسع

كشفت تقارير صحفية عن مرشح جديد محتمل لقيادة ريال مدريد، خلفا لمديره الفني زين الدين زيدان الذي تقدم باستقالته اليوم الخميس.

وأشارت صحيفة (صن) البريطانية إلى أن المدرب الفرنسي المخضرم آرسين فينجر يعد من أقوى المرشحين لخلافة زيدان داخل جدران النادي الملكي.

وأضافت أن إدارة الميرنجي حائرة بين فينجر وتصعيد المدرب الشاب جوتي هرنانديز المدير الفني للفريق الرديف لريال مدريد، والذي يحظى أيضا باهتمام نادي لاس بالماس.

واستندت الصحيفة البريطانية في ترشيحها لآسين فينجر إلى حوار أجرته مع المدرب الفرنسي المخضرم يشير فيه إلى تحمسه لخوض تجربة جديدة تلبي طموحاته في قيادة فريق يسعى لتحقيق إنجازات.

كما تطرقت (صن) إلى الخطوة القادمة لزين الدين زيدان، حيث أشارت إلى إمكانية توليه مسؤولية يوفنتوس الذي ارتدى قميصه كلاعب لمدة خمسة مواسم.

وذكرت أن هناك إمكانية لمبادلة زيدان بمدرب اليوفي ماسيمليانو أليجري، كما رشحت الصحيفة أيضا الإيطالي أنطونيو كونتي المدير الفني لتشيلسي.

فيما أكدت تقارير صحفية إسبانية أن هناك منافسة بين ماوريسيو بوكيتينو مدرب توتنهام، وماوريسيو ساري، المدير الفني السابق لنابولي، لخلافة زيدان في ريال مدريد.

اترك تعليقاً

زر الذهاب إلى الأعلى