سون سيعزل نفسه بعد العودة من كوريا الجنوبية بسبب كورونا

أكد نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي أن مهاجمه سون هيونج مين، سوف يعزل نفسه حال العودة من كوريا الجنوبية إلى لندن، وذلك تطبيقًا للتوصيات الحكومية الخاصة بمكافحة فيروس كورونا.

ويشار إلى أن سون قد سافر إلى سيول لإجراء عملية جراحية لذراعه المكسورة بحيث سيغيب فترة طويلة عن الملاعب، لكن «السبيرز» يقولون إنهم سيتبعون التوصيات الحكومية بعزله في الوقت الذي يواصل فيه التأهيل.

وأوضح النادي أن ذلك إجراء احترازي بحت، حيث إن كوريا الجنوبية هي أكثر دولة تفشى فيها المرض عقب الصين بلد المنشأ للفيروس، بحيث تم الإبلاغ عن 571 حالة جديدة يوم الجمعة ليصل العدد الإجمالي إلى 2337 شخصًا إلى جانب 13 ضحية.

ومن جانبه قال البرتغالي جوزيه مورينيو، المدير الفني لفريق توتنهام: «حينما يعود سون من سيول سوف نتبع الإجراءات والبروتوكولات ولن نطلبه هنا على الفور».

الدولي الكوري الجنوبي تعرض للإصابة في مباراة أستون فيلا، بالدوري الإنجليزي الممتاز، بالجولة الـ 26 من البطولة، والتي انتهت بنتيجة 3-2، في المباراة التي أقيمت على ملعب فيلا بارك.

الجناح المتألق سجل 16 هدفًا هذا الموسم مع توتنهام في جميع المسابقات، خلال 32 مباراة وصنع 9 أهداف.

جدير بالذكر أن فريق توتنهام يحتل المركز السادس بترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 40 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مانشستر يونايتد الثاني وأربع نقاط عن الرابع تشيلسي.

إغلاق