اللجنة المركزية للتأديب تغرم الوداد وتوقف رئيس الكوكب

اجتمعت اللجنة المركزية للتأديب التابعة للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وأصدرت القرارات التالية:

بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الأول (الجولة 17):

تغريم فريق الوداد الرياضي مبلغ 40 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية، مما أدى إلى توقيف المباراة التي جمعته بيوسفية برشيد لمدة 3 دقائق، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق اتحاد طنجة مبلغ 20 ألف درهما، لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته الدفاع الحسني الجديدي، مع تسجيل حالة العود وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق مولودية وجدة مبلغ 20 ألف درهما، مع تسجيل حالة العود لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق الفتح الرياضي، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق حسنية أكادير مبلغ 20 ألف درهما، مع تسجيل حالة العود لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية خلال المباراة التي جمعته بفريق أولمبيك خريبكة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

تغريم فريق أولمبيك خريبكة، مبلغ 2000 درهما، لحصول فريقه على أربع إنذارات خلال المباراة التي جمعته بفريق حسنية أكادير، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.

بالنسبة للبطولة الإحترافية القسم الوطني الثاني (الجولة 20):

توقيف السيد نعيم مبارك راضي، رئيس فريق الكوكب المراكشي، لمباراتين نافذتين مع تغريمه مبلغ 5000 درهما، لسلوكه اللارياضي اتجاه الحكام الذين قادوا المباراة التي جمعت فريقه بالنادي الشباب الرياضي السالمي، وذلك بناء على المادة 86 من قانون العقوبات.
تغريم فريق الكوكب المراكشي مبلغ 1500 درهما، لحصول فريقه على 3 إنذارات وطرد خلال المباراة التي جمعته بفريق بالنادي الشباب الرياضي السالمي، وذلك بناء على المادة 89 من قانون العقوبات.
توقيف هشام هينكي لاعب فريق وداد تمارة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي الريف للحسيمة.
توقيف مهدي أوعيا، لاعب فريق شباب الريف للحسيمة لمباراة واحدة بعد طرده في المباراة التي جمعت فريقه بنادي وداد تمارة.
تغريم فريق شباب بنجرير مبلغ 15 ألف درهما، لاقتحام جماهيره لأرضية خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.
تغريم فريق شباب بنجرير مبلغ 3750 درهما لرمي جماهيره للقارورات على أرضية الملعب خلال المباراة التي جمعته بفريق شباب أطلس خنيفرة، وذلك بناء على المادة 105 من قانون العقوبات.

إغلاق