رسالة مهمة داخل مستودع ملابس مانشستر سيتي بعد الفوز على ريال مدريد

الإقصاء الأوروبي لأول مرة في تاريخه بات يهدد الفرنسي زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، وذلك بعد سقوط الفريق على ملعبه «سانتياجو برنابيو» أمام ضيفه مانشستر سيتي الإنجليزي، بنتيجة 1-2، في المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء، ضمن ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ولم يسبق لزين الدين زيدان أن واجه الإقصاء مع ريال مدريد منذ أشرف على تدريبه، وتعوّل جماهير النادي الآمال العريضة عليه في قيادته لمنصة التتويج القاري من جديد، بعد الثلاثية التاريخية غير المسبوقة، التي حققها مع الفريق في البطولة قبل رحيله في الموسم قبل الماضي.

ونجح زيدان في قيادة ريال مدريد للفوز ببطولة دوري أبطال أوروبا ثلاثة أعوام متتالية، في 2016 و2017 و2018، وبعدها رحل عن تدريب الفريق بعد خلاف في وجهات النظر مع فلورنتينو بيريز، رئيس النادي، قبل أن يعود في نهاية الموسم الماضي من جديد لتدريب الفريق، بعد فترة من التخبط للملكي مع الثنائي: الأرجنتيني سانتياجو سولاري وجولين لوبيتيجي.

ماذا حدث في غرفة ملابس مانشستر سيتي في البرنابيو؟
وفي ظل هذه الخلفية، لم تكن جماهير ريال مدريد تتوقع أن تسقط على ملعبها أمام رجال المدرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفني السابق للغريم التقليدي برشلونة، لاسيما وأن ريال مدريد كان هو صاحب هدف السبق في المباراة عبر إيسكو، قبل أن يتلقي هدفين متتاليين عبر جابرييل جيسوس، وكيفين دي بروين من ركلة جزاء.

وسيطرت على لاعبي مانشستر سيتي حالة من الفرحة الكبيرة في غرفة الملابس داخل ملعب «سانتياجو برنابيو» عقب الفوز على ريال مدريد، وظلوا يتبادلون التهنئة وفي نفس الوقت لم يبالغوا في الفوز، وحذرهم جوارديولا من أن الفريق قطع شوطا واحداً فقط، وما زال أمامه شوط ثان صعب في إنجلترا.

وكشف برنامج «الشيرنجيتو» التليفزيوني الإسباني الشهير عما دار داخل غرفة ملابس مانشستر سيتي عقب نهاية المباراة، مع ريال مدريد، حيث كشف الإعلامي خوزيه ألفاريز، عن أن اللاعبين حرصوا على توجيه رسالة لبعضهم من أجل التركيز وعدم المبالغة في الفرحة.

ووفقاً لبرنامج «الشيرنجيتو» جاءت الرسالة على النحو التالي: «لايزال يتبقى الكثير لنا، وريال مدريد هو ريال مدريد ولذلك علينا ألا نبالغ في الثقة في النفس».

زر الذهاب إلى الأعلى