جامعة كرة السلة تعقد جمع عام غير عادي

تعقد اللجنة المؤقتة المشرفة على تدبير شؤون الجامعة الملكية المغربية لكرة السلة جمع عام غير عادي قصد المصادقة على مشروع النظام الأساسي الجديد والأنظمة العامة، وذلك يوم السبت 29 فبراير 2020 بقاعة الاجتماعات بقصر الرياضات التابع للمجمع الرياضي مولاي عبد الله بالرباط ابتداء من الساعة العاشرة صباحا.

ويشكل الجمع العام غير العادي محطة أساسية ضمن مكونات البرنامح الاستعجالي الذي جاءت به اللجنة المؤقتة بهدف تنظيم شأن كرة السلة وإعادة الاعتبار إلى هذه الرياضة الشعبية، وذلك بعدما تمت تسوية الوضعية القانونية لجمعيات كرة السلة، وانطلاق عملية تنظيم الجموع العامة للعصب.

وتجدر الإشارة أن الغاية المتوخاة من تنزيل البرنامج الاستعجالي هو تعبيد الطريق أمام الهياكل الجامعية التي سيتم تشكيلها لاحقا، من أجل بداية سليمة ومتوازنة لعملها، وتهييئ أرضية جديدة مبنية على أسس تحترم القوانين والتشريعات والأنظمة. كل ذلك بمواكبة ودعم من الوزارة الوصية على قطاع الرياضة، وعملا بتوجيهات السيد وزير الثقافة والشباب والرياضة الذي أكد على وجوب إيجاد حلول مناسبة للإشكالات العالقة وترتيب البيت الداخلي للجامعة، بما يخدم مصلحة كرة السلة الوطنية وممارسيها.

إغلاق