فوزي لقجع يستقبل المنتخب الوطني النسوي

استقبل فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، يومه الثلاثاء 25 فبراير 2020 لاعبات المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية الفائزات مؤخرا بلقب بطولة شمال إفريقيا التي أقيمت أطوارها بتونس , وهنأ خلال هذا الاستقبال الذي أقيم بمركز محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة لاعبات المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية بهذا التتويج، مطالبا إياهن بالعمل والاجتهاد اكثر لتشريف كرة القدم النسوية المغربية في الاستحقاقات المقبلة التي تنتظرها، مؤكدا لهن ان الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ستوفر لهن جميع الامكانيات لتحقيق هذا المبتغى.

وأشار رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، إلى أنه سيعقد في الأيام القليلة المقبلة، اجتماعا مع العصبة الوطنية لكرة القدم النسوية، من أجل وضع خارطة طريق للرفع من مستوى كرة القدم النسوية المغربية، مبرزا أن سنة 2020 ستكون انطلاقة كرة القدم النسوية المغربية.

من جانبه، عبر السيد روبرتس واين أوشن، المدير التقني الوطني، عن سعادته بالمستوى الذي ظهر به المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، خلال بطولة شمال إفريقيا، مؤكدا أن الهدف يبقى الرفع من مستوى كرة القدم النسوية المغربية.

وفي السياق ذاته، أكدت السيدة زينب البروري، المدربة المساعدة، في كلمتها بالمناسبة أن مثل هذه النتائج تعطي شحنة ايجابية للاعبات والطاقم التقني للاشتغال أكثر في أريحية.

وكان المنتخب الوطني لكرة القدم النسوية، قد فاز خلال هذه البطولة على كل من منتخبات تونس بهدف لصفر، و تنزانيا بثلاثة أهداف مقابل هدفين، وموريتانيا بنتيجة خمسة أهداف لصفر، والجزائر بهدفين لصفر، منهيا بذلك هذه المنافسات في الصف الأول برصيد 12 نقطة.

زر الذهاب إلى الأعلى