أزمة نجوم باريس سانجرمان تتفاقم

تفاقمت الأزمة خلال الساعات الماضية بين جماهير باريس سان جيرمان الفرنسي، ونجوم الفريق الكروي الأول بالنادي، خاصة الثنائي كيليان مبابي ونيمار، في أعقاب الأزمة التي اندلعت عقب مباراة بوردو الأخيرة في الدوري الفرنسي، والتي انتهت بفوز حامل اللقب باريس سان جيرمان.

وشهدت مباراة باريس مساء الأحد أمام نظيره بوردو، ضمن منافسات الدوري الفرنسي الدرجة الأولى، والتي انتهت بفوز سان جيرمان بنتيجة 4-3، هجوما عنيفا من الجماهير على اللاعبين في أعقاب الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام بوروسيا دورتموند الألماني، في ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا.

ويتربع فريق باريس سان جيرمان حالياً على قمة جدول ترتيب بطولة الدوري برصيد 65 نقطة بفارق 13 نقطة عن مطارده مارسيليا.

وخسر باريس سان جيرمان أمام بطل ألمانيا على أرض ملعب الأخير بنتيجة 1-2، وهى نتيجة قد يراها البعض معقولة خاصة في ظل وجود مباراة إياب الأسبوع المقبل على أرض ملعب «حديقة الأمراء» في العاصمة الفرنسية، إلا أن جماهير باريس سان جيرمان، لم تعجبها النتيجة وصبت غضبها على اللاعبين على مدار الأيام الماضية.

وخلال المباراة حملت الجماهير في المدرجات لافتة، كتبت عليها عبارة حملت أسماء بعض نجوم الفريق السابقين، مع مقارنتهم بعدد من نجوم الفريق الحاليين، وكتب على اللافتة: «كومبواريه.. جونينيو.. راي، كانت لديهم عقلية الفوز، بينما تياجو سيلفا، كيليان مبابي، ونيمار، خائفون من الفوز.. تحلوا ببعض الشجاعة..!».

رد غريب من مبابي على جماهير باريس سان جيرمان

وكشفت تقارير صحفية فرنسية في الساعات الماضية أن جماهير باريس سان جيرمان، غاضبة جداً من اللاعبين، وأرادت توجيه رسالة قوية لهم خلال المباراة، من خلال اللافتة التي حملتها.

وأشعل غضب الجماهير، ظهور اللاعبين عقب الخسارة في فيديو قصير انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي وهم يحتفلون في ملهى ليلي بأعياد ميلاد ثلاثة من زملائهم من نجوم الفريق وهم: إدينسون كافاني والأرجنتينيان ماورو إيكاردي وأنجيل دي ماريا.

الأزمة تتفاقم بين نجوم سان جيرمان والجماهير.. رد غريب من مبابيالأزمة تتفاقم بين نجوم سان جيرمان والجماهير.. رد غريب…

ولم يقف مبابي صامتا إزاء هجوم الجماهير، ورد عبر حسابه الشخصي على موقع «إنستجرام» بشكل حاد على هجوم الجماهير وخاصة عبارة «خائفون من الفوز»، حيث رد عليهم بشكل استنكاوي بكتابة نفس العبارة وخلفها علامة تعجب.

ودخل مبابي في الشهور الأخيرة في بعض المشكلات مع إدارة ناديه برئاسة القطري ناصر الخليفي، وبعض الجماهير في ظل رفضه تمديد تعاقده مع النادي، الذي ينتهي بعد موسمين.

وشارك مبابي، هذا الموسم في 30 مباراة مع سان جيرمان سجل خلالها 25 هدفًا، وصنع 16 هدفاً لزملائه، وذلك في مختلف المسابقات.

زر الذهاب إلى الأعلى