تير شتيجن يكشف هدف برشلونة ويحسم الجدل حول مستقبله

أكد حارس مرمى برشلونة، الألماني مارك أندريه تير شتيجن، الإثنين أن فريقه جاهز لمواجهة نابولي الإيطالي الثلاثاء في ذهاب دور الـ16 بدوري أبطال أوروبا، مشيرا إلى أن اللاعبين يرغبون في تقديم أفضل أداء.

وأكد تير شتيجن، في مقابلة تنشرها اليوم صحيفة «موندو ديبورتيفو» المحلية «نعلم أن مواجهة نابولي ستكون صعبة للغاية لكننا سنركز للخروج بنتيجة إيجابية من هناك وأن ننجز الأمر في ملعبنا «كامب نو». سنسير خطوة بخطوة نحو الهدف، ونعلم أن علينا مواصلة التحسن في كل مباراة».

وأضاف الحارس صاحب الـ27 عاما والذي يلعب مع البرسا منذ 2014 «الأسابيع الأخيرة كنا نتأقلم فيها على طريقة اللعب (مع المدرب كيكي سيتيين)، لكننا جاهزون، نريد الفوز بالطريقة التي يتمناها المدرب».

وحول تجديد عقده مع برشلونة والذي سينتهي في صيف 2022 قال «لقد بدأنا المباحثات قريبا، لكنني لست على عجالة، لايزال يتبقى عامان في عقدي، وأنا وأسرتي نشعر بالسعادة هنا، نشعر وكأننا في بلدنا».

لقاء فريق نابولى وبرشلونة في ذهاب دور الـ 16 ببطولة دوري أبطال أوروبا، قد يتم تأجيله حال زيادة عدد الوفيات والإصابات بفيروس كورونا التي تنتشر في البلاد، وسيكون الموقف معلقًا على ما يحدث فى البلاد خلال اليومين المقبلين.

فيروس كورونا يواصل تهديداته، بعدما وصل إلى الرياضة، فبعد تسببه في إلغاء العديد من المنافسات المحلية في الصين، انتشر الوباء نحو الرياضة العالمية أيضًا، وصولًا للأنشطة الرياضية في إيطاليا وخاصة الـ«سيري آ»، ويهدد أيضًا الفعاليات الأوروبية التي تقام في إيطاليا، وعلى رأسها مباراة نابولي وبرشلونة في دوري الأبطال.

إغلاق