هذا ما قاله زيدان بعد الخسارة أمام ليفانتي

ظهر مدرب فريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، في مؤتمر صحفي بعد الخسارة 1-0 أمام ليفانتي، في الجولة الـ25 من الدوري الإسباني، في اللقاء الذي أقيم على ملعب ” سيوتات دي فالنسيا “.

المدرب قال:” إصابة هازارد؟ لقد تعرض لكدمة قوية في نفس مكان الإصابة التي كان يعاني منها، ينتابني شعور سيء للغاية، لا تبدو أن الإصابة بسيطة، سيخضع لفحوصات طبية، وبعدها سنرى”.

وأضاف:”أفتقرنا إلى تسجيل الأهداف وهذا هو أهم شيء في كرة القدم، أهدرنا 5 نقاط منا خلال أسبوع واحد ولكن هذه هي كرة القدم، كنا في فترة جيدة والآن نحن في فترة سيئة هذه هي كرة القدم”.

واستطرد:” نخوض اسبوع صعب وسوف نواجه وسوف نتعامل معه بأفضل طريقة ممكنه، لدينا ثلاث أيام ويجب أن نستعد بها جيداً قبل مواجهة مانشستر سيتي، نعلم بأنها سوف تكون مُباراة صعبة”.

وأكمل:”اللاعبون قدموا كل شيء ولكن لم نحصل على نتيجة جيدة، لدينا مُباراة صعبة هذا الاسبوع ضد مانشستر سيتي والاحد ضد برشلونة. صحيح تعرضنا لهزيمة الليلة ولكن يجب أن نرفع رؤوسنا”.

واختتم المدرب حيث قال:” نشعر ببعض الإحباط الآن، لدينا مُباراة صعبة وقوية بعد أربع أيام وسوف تكون مُهمة للغاية، نعرف كيف نتعامل معها جيداً، علينا التركيز بشكل كبير على المُباراة المُقبلة”.

زر الذهاب إلى الأعلى