أبيدال يتحدث عن أزمته مع ميسي ولاعبي برشلونة

أكد الفرنسي إيريك أبيدال، المدير الرياضي لبرشلونة الإسباني، أن الخلاف الذي حدث مع الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد البارصا، كان يجب حله في الغرف المغلقة، وهو الدرس الذي تعلمته من تلك الأزمة.

وكان أبيدال أكد، في تصريحات صحفية، رغبة بعض نجوم برشلونة في إقالة إرنستو فالفيردي، مدرب الفريق السابق، وعدم عمل بعضهم بشكل جاد تحت قيادته، وهو ما دفع النادي للإطاحة بفالفيردي، واستقدام كيكي سيتين.

ورد ميسي على تلك التصريحات عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، قائلا لأبيدال “عندما تتحدث عن اللاعبين يجب أن تفصح عن الأسماء التي تقصدها، لأنك لو لم تفعل، فذلك يعني أنك تقصدنا جميعا”.

وعن تلك الأزمة، قال أبيدال في تصريحات صحفية “الدرس الذي تعلمته من أزمتي الأخيرة مع ميسي، هي أنه يجب حل القضايا داخليا وليس من خلال وسائل الإعلام”.

ولطالما أظهر ميسي دعمه لفالفيردي، ووضح ذلك في أعقاب ريمونتادا ليفربول الشهيرة التي أطاحت بالفريق الكتالوني من نصف نهائي دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي بالخسارة 0-4 إيابا، رغم فوز البارصا ذهابا بثلاثية نظيفة.

يذكر أن ميسي، في حواره الأخير مع صحيفة “موندو ديبورتيفو” الكتالونية، أكد اضطراره للرد على تصريحات أبيدال كونه تعرض هو وزملاؤه لهجوم علني من المدير الرياضي للنادي، وكان يجب عليه التصرف بتلك الطريقة، كونه قائدا للفريق

إغلاق