زيدان يؤكد دعمه لراموس في حل قرر لعب الأولمبياد

أجرى زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النادي الملكي أمام ليفانتي، ضمن منافسات الجولة 25 من بطولة الدوري الإسباني والذي تحدث فيه عن تجديد عقد سيرجيو راموس ومشاركته مع المنتخب الأولمبي الإسباني في منافسات كرة القدم خلال دورة الألعاب الأولمبية، طوكيو 2020.

وتحدث زيدان عن قوة ليفانتي في ملعبه، قائلاً: «حصلوا على 20 نقطة من بين 29 نقطة فقط في ملعبهم، وهذا يظهر مدى قوة المباراة التي سنخوضها في ملعبهم، ستكون صعبة ومعقدة، وعلينا أن نكون مستعدين حتى نقدم مباراة كبيرة».

وعن أهمية المباريات الحالية لا سيما أنها تحدد مصير الموسم الكروي للمرينجي، علق زيدان: «نتعامل يومًا بيوم منذ اليوم الأول في الموسم، وحاليًا نفكر في المباراة المقبلة، والتالية ستكون غدًا أمام ليفانتي».

وأكد زيدان دعمه لقرار سيرجيو راموس بالمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية بطوكيو، قائلاً: «سأدعمه إذا أراد هذا الأمر، وسيكون من الرائع أن يلعب لصالح بلاده لما قدمه كلاعب».

وعن حالة الفريق في الموسم الماضي عند عودته لتدريب الفريق، تابع زيدان: «يجب أن نركز فيما نفعله كل يوم، وبقية الأمور لا نستطيع التحكم بها، فقط عليك تقديم 100% من عطائك يوميًا في حياتك، والموقف مثلما يحدث دائمًا تلعب من أجل كل شيء في مارس وأبريل، وهذا نعرفه، ولكن أنا لا أنظر لأبعد من الغد».

ورد زيدان عن موقف إيسكو وبيل ومارسيلو، قائلاً: «هناك آلاف الأمور وكل شخص يمكنه إبداء رأيه، ولكن جميع اللاعبين مهمين، ونعم أعيش بقراراتي لأنه يقال إن المرء يموت بأفكاره، وربما أخطأ ولكن أقدم كل ما لدي».

وأجاب زيدان على عدم تغيير راموس، وفي أي الأمور يختلف عن البقية، قائلاً: «سؤال جيد، ولكن الأهم أن راموس هو قائدنا وملهمنا، ويلعب بشكل أفضل، ولا أحد يهمه التواجد على دكة البدلاء وأنا أحدد القرارات، ورمواس لاعب مهم لجميع اللاعبين».

وعن تأهيل هازارد وخضوعه لخطة محددة، أردف زيدان: «ظل لمدة أسبوعين أو 3 أسابيع يخضع لتدريبات معنية مع بقية اللاعبين، وأصبح جاهزًا ويريد المشاركة معنا».

وعقب على مسألة تجديد عقد راموس: «أراه أمرًا جيدًا، ودائمًا أريد أن يوجد راموس معي ومعنا».

وردًا على تصريحات رحيم سترلينج بمسألة اللعب لصالح المرينجي في المستقبل، قائلاً: «لا أعلم، لا يمكنني الحديث عن لاعب ليس هنا».

إغلاق