أداما تراوري لا يمانع في الانتقال لريال مدريد

أكد أداما تراوري، مهاجم ولفرهامبتون، عن عدم وجود أي مشكلة للانتقال إلى ريال مدريد بالإضافة إلى حديثه عن فترته في برشلونة ومشاكله التي جعلته يغادرة صفوف البلوجرانا.

وتحدث تراوري عن مسألة انتقاله إلى ريال مدريد، قائلاً: «لا يوجد أي مشكلة، ولم أغلق أي باب، وهذه هي الحقيقة، وأنا سعيد هنا، وأعتقد أننا نمتلك فريق كبير، والتواجد في أوروبا تعتبر مرحلة جديدة لنا، وأخصائي العلاج الطبيعي يبذلون مجهود كبير لاستشفائنا».

وتابع النجم الإسباني: «عرض مدريد أو برشلونة سيصل عندما يحن، ولكن اعتقادي يتمثل الآن في تطويري أدائي كلاعب».

وأردف تراوري عن مسيرته في برشلونة، وما حدث بها، مضيفًا: «لعبت هناك 10 سنوات، وكنت شابًا وحصلت على فرصة اللعب في الفريق الأول، ولكن لم يكن قراري، وحدثت مواقف في برشلونة لم تعجبني، ومشاكل مع المسؤولين في هذا الوقت، لهذا قررت الرحيل وهي أمور حدثت وسأتحدث عنها في وقتها».

وأضاف المهاجم الإسباني: «حدث ما حدث وأخذوا قرارهم وغادرت النادي، وبعد ذلك رحلت إلى أستون فيلا وميدلزبره وكانت قاسية، الأمر الذي جعلني أتطور شخصيتي وكلاعب».

واستكمل أداما حديثه عن ذكرياته مع برشلونة، مضيفًا: «ليس من المنطقي أن أدخل في مشاكل مع جميع أفراد النادي بسبب قرارات بعض الأشخاص، ولدي ذكريات كثيره رائعة عن السيئة، ولكن في اللحظة التي أقرر فيها مستقبلي لن أمتلك أي مشكلة إذا ذهبت إلى مدريد، وكل شيء يعتمد على العروض».

وعن مشاركته مع المنتخب الإسباني، أضاف تراروري: «أعلنت من قبل أنهم تواصلوا معي، ومستعد للعب مع المنتخب».

وتابع مهاجم ولفرهامبتون: «مكالمتي كانت مع مورينو، وسأبذل قصارى جهدي للتواجد في القائمة، ولكن بطولة اليورو ما زالت بعيدة، وأركز حاليًا في التدريب يومًا بعد يوم».

واختتم تراوري حديثه عن كونه واحدًا من أسرع اللاعبين في إنجلترًا، قائلاً: «السرعة تعتبر واحده من نقاط القوة في أسلوبي، وأعلم أن لياقتي مختلفة، نظرًا للمجهود الذي أقوم به، والجينات الوراثية التي امتلكها، ومرات عديدة أمزح مع زملائي بأن لياقتي لا تتناسب مع سني».

زر الذهاب إلى الأعلى