ميسي: طريقة رحيل نيمار أزعجتني

أكد ليونيل ميسي، مهاجم برشلونة على استيائه من طريقة رحيل نيمار دا سيلفا، مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي ولكن في نفس الوقت يرغب في عودته، بالإضافة إلى حديثه عن لاوتارو مارتينيز، المهاجم الذي ارتبط اسمه بالقدوم إلى قلعة «الكامب نو».

وعلق ميسي على مسألة عودة نيمار، خلال مقابلة مع صحيفة «موندو ديبورتيفو» الإسبانية قائلاً: «قلتها مرات عديدة، نيمار على المستوى الرياضي يعد واحدًا من أفضل اللاعبين في العالم وأرغب في عودته، وكان شخصية مرحة ودائمًا سعيد ويستمتع كثيرًا خارج وداخل الملعب».

وأما بالنسبة للشركاء الذين لا يرغبون في عودة النجم البرازيلي، استكمل نيمار، مضيفًا: «من الطبيعي أن يراه الأشخاص هكذا نظرًا للطريقة التي رحل بها، وأنا أيضًا أزعجتني هذه الطريقة في تلك الفترة، وحاولنا ألا يرحل ولكن في النهاية نريد الفوز وامتلاك الأفضل».

وعن ندم نيمار، أجاب ميسي، قائلاً: «كان لديه شغف كبير للعودة، ودائمًا يظهر ندمه، وفعل أمور كثيرة للعودة، وهذه كان الخطوة الأولى لمحاولة العودة، ونيمار دائمًا يمتلك مستوى عالٍ ويعتبر لاعب مختلف، ويخلق مشاكل للخصم».

وأردف ميسي للحديث عن لاوتارو مارتينيز، أكد النجم الأرجنتيني: «لاعب رائع، ولديه إمكانيات مدهشة، وكنت أراه أن سيصبح لاعب كبير، والآن تطور كثيرا، وهو لاعب قوي ورائع في المواجهات الفردية وداخل المنقطة يكافح كثيرًا، ويعتبر لاعبًا كاملاً».

أردف ميسي عما ينقص الفريق في الوقت الحالي، قائلاً: «ينقصه انتظام في اللعب فقط، وأن يكون أكثر ثقة، وعدم ارتكاب الأخطاء التي وقعنا بها خلال الموسم وتجنب تكرار ما حدث في روما وليفربول، بالإضافة إلى التعامل مع كل التفاصيل لأن كل شيء صغير في التشامبيونزليج يوثر عليك، ويجب علينا الوصول 100% في كل شيء لمحاولة الفوز».

وعن الفوز بدوري الأبطال، أضاف ميسي: «إذا أردنا الحصول على التشامبيونزليج علينا الاستمرار في التطور كثيرًا لأنه في الوقت الحالي بهذا المستوى لا نستطيع المنافسة على اللقب».

زر الذهاب إلى الأعلى