ريال مدريد يقدم لاعبه الجديد

قدم نادي ريال مدريد الإسباني، اليوم الثلاثاء، لاعبه البرازيلي الجديد رينير جيسوس، أمام وسائل الإعلام على ملعب «سانتياجو برنابيو» بتواجد كلا من رئيس النادي فلورنتينو بيريز، ومدرب فريق الكاستيا راؤول جونزاليس، والمدرب السابق لريال مدريد سانتياجو سولاري وإيماليانو بورتيجينيو.

ووقع ريال مدريد على عقد مع رينير جيسوس لمدة 6 مواسم قادما من نادي فلامينجو البرازيلي مقابل 30 مليون يورو، وتعود خطة النادي الملكي في أن يلعب أولا مع فريق الكاستيا مع المدرب راؤول جونزاليس.

وقال فلورنتينو بيريز خلال تقديم لاعبه الجديد: «تقع على عاتقنا مسؤولية تدعيم المواهب من أجل المستقبل، وكل العالم يعرف استراتيجيتنا بأننا نبحث عن اللاعبين الشباب من أجل الغد».

وتابع: «عزيزي رينير، بالفعل أصبحت لاعبا لريال مدريد، النادي الذي كنت تختاره للعب به في ألعاب الفيديو ونادي أحلامك، فهو يوم لن تنساه أبدا، ولقد قدمت بكل تواضع وتضحية أمام الفرصة الكبيرة التي جاءتك، واليوم سترتدي قميص ريال مدريد لأول مرة محملة بالقيم النبيلة والتضحية والتواضع والاحترام والمجهود، رينير مرحبا بك في ريال مدريد».

وتحدث رينير جيسوس ببضع كلمات مختصرة باللغة الإسبانية، قائلا: «مساء الخير على الجميع، إنه يوم سعيد للغاية بالنسبة لي، فأنا أحقق حلما قد حلمت به منذ الطفولة، وأريد أن أكون جزءا من تاريخ هذا النادي الكبير، تحيا مدريد».

إغلاق