مفاجأة وحيدة في قائمة برشلونة لمواجهة خيتافي

التحكم في النص :
تكبير الخط تكبير الخط تصغير الخط تصغير الخط

هبة سبور - متابعة

تشهد الجولة الرابعة والعشرين من منافسات بطولة الدوري الإسباني مباراة هامة لنادي برشلونة، الذي يستضيف على ملعبه «كامب نو» فريق خيتافي الحصان الأسود في المسابقة خلال الموسم الحالي، في سعي النادي الكتالوني لمواصلة مطاردة ريال مدريد على صدارة ترتيب الليجا.

وكشف كيكي سيتين المدير الفني لنادي برشلونة عن قائمة الـ 18 لاعبًا الذين سيعتمد عليهم لمواجهة خيتافي، حيث برز اسم المهاجم الألباني الشاب راي ماناي، كأحد الحلول التي سيعول عليها المدير الفني للنادي الكتالوني لحل الأزمة الهجومية.

ويعاني برشلونة من إصابة مهاجم الأوروجوياني لويس سواريز، مع تأكد غيابه حتى نهاية الموسم، بالإضافة إلى الفرنسي عثمان ديمبلي الذي خضع لجراحة ستبعده على الأقل لأربعة أشهر، مما يعني انتهاء موسمه هو الآخر.

وتعاقد برشلونة مع راي ماناي خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الماضي، ليلعب في صفوف الفريق الثاني للنادي الكتالوني، وتعد هذه المرة الأولى التي يظهر فيها بقائمة الفريق الأول لنادي برشلونة في المباريات.

وجاءت قائمة برشلونة لمواجهة خيتافي كما يلي:
حراسة المرمى: تير شتيجن – نيتو.

خط الدفاع: نيلسون سيميدو – بيكيه – رونالد أراوخو – أومتيتي – جونيور فيربو – سيرجيو روبيرتو – جوردي ألبا.

خط الوسط: راكيتيتش – سيرجيو بوسكيتس – آرثر ميلو – فرينكي دي يونج – فيدال.

خط الهجوم: ليونيل ميسي – جريزمان – أنسو فاتي – راي ماناي.

يذكر أن برشلونة يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري الإسباني برصيد 49 نقطة، بفارق 3 نقاط عن ريال مدريد المتصدر، فيما يحتل خيتافي، مفاجأة الموسم الحالي في الليجا المركز الثالث برصيد 42 نقطة.

التعليقات مقفلة

شاهد أيضاً

الريال وبرشلونة يهددان بقاء فان دايك في ليفربول

نجح ليفربول الإنجليزي في فرض احترامه على القارة الأوروبية العجوز في الموسمين الماضيين في ظ…