فينيسيوس يكشف موقفه من مغادرة الريال

أكد فينيسيوس جونيور، مهاجم ريال مدريد على عدم تفكيره أبدًا في الرحيل عن صفوف المرينجي كما أشاد بدور المدرب الفرنسي زين الدين زيدان لتطوير أدائه وتسجيل الأهداف.

وتحدث فينيسيوس عن رغبته في لعب بطولة كوبا أمريكا أو الألعاب الأولمبية، خلال مقابلة مع صحيفة «Esporte Interativo» البرزايلية، قائلًا: «بإمكاني لعب الإثنين، ولكن هذه آخر فرصة لي للمشاركة في الأولمبياد، وأريد أن أكون بطلًا أولمبيًا وأبقى خالدًا في تاريخ المنتخب».

وعن إمكانية موافقة النادي الملكي للمشاركة في طوكيو 2020، أضاف فيني: «لا أعلم، مازلنا لم نتحدث، ولكن دعونا نرى الأفضل للنادي والمنتخب».

وأردف عن أول موسم له مع المرينجي وتعرضه للإصابة، قائلًا: «كنت أعيش بهدوء تام مع عائلتي وأفكر دائمًا في النادي واللعب، الأمر كان صعبًا بعض الشيء ولعبت بشكل أقل، ولكن النادي يدعمني دائمًا للحصول على الهدوء حتى الآن».

وفيما يتعلق بخروجه من النادي الملكي على سبيل الإعارة في الفترة الحالية، علق المهاجم البرازيلي: «لا أفكر في هذا الأمر، وأعلم جيدًا أنه في عالم كرة القدم تتغير الأمور كل دقيقة في المباراة، لهذا يجب أن أكون هادئًا، وأحيانًا يخطر في ذهنك بأن تغير النادي ولكن الأمور تكون معقدة في منتصف الموسم، ولم أفكر في الرحيل أبدًا، دائمًا أريد التواجد هنا، وتقديم أفضل ما لدي والعودة للعب مع أفضل اللاعبين في العالم».

وأردف فيني عن علاقته بزيدان في الأوقات الصعبة، قائلًا: «أعتقد أن الأمر صعب نتيجة لوجود لاعبين كثيرين هنا، ودائمًا يمنحني الثقة من أجل الإحساس بالسكينة، وأن أكون هادئًا عندما تأتي الفرصة، ودائمًا ينصحني بتسجيل الأهداف وساعدني كثيرًا».

وأما بالنسبة لقيام زيدان بشرح بعض الكرات في صالة الفيديو، أوضح فينيسيوس: «نعم يقوم بتشغيل الفيديو ويظهر للاعبين ما فعلوه بكل جيد أو خطأ، وبعض الأمور للتحسين، وعمل كثيرًا في هذه النقطة حتى تطورت بشكل كبير وساعدت الفريق أكثر، ودائمًا ما يساعدني الفريق أيضًا، وهذا الموسم استقبلنا أهداف أقل مقارنة بالفرق الأخرى، لهذا أعتقد أن الأمر يجني ثماره».

وعن إمكانية فوز نيمار دا سيلفا، مهاجم سان جيرمان بالكرة الذهبية، عقب فيني: «نعم يمكنه الفوز بالأفضل في العالم، وعدم إصابته تساعده على المشاركة أكثر، والفوز بألقاب كثيرة ولكن ليس ضد مدريد ودائمًا اللعب مع نيمار يكون جيدًا».

وأما بالنسبة لمسألة تطوره أدائه الدفاعي مع زيدان، أكد فينيسيوس: «نعم يجب تطوير أدائي دفاعيًا، وأتواجد في أفضل حالة، وأعلم أن العودة للدفاع أمر صعب».

ورد على مدى خوفه من عودة هازارد، وتأثيرها على معدل مشاركاته مع ريال مدريد: «تسعدني عودة هازارد، وهذا لاعب يمكن لزيدان الاعتماد عليه كثيرًا لا سيما أنه يمتلك الفارق الذي يميز أي لاعب جناح، وسوف يساعدنا كثيرًا طوال الموسم، ونريد الاعتماد على جميع اللاعبين في القائمة».

واستكمل فيني حديثه عن إمكانية اللعب في الجبهة اليمنى، قائلا: «لا ألعب فيها بنفس جودة الجبهة اليسرى، ويجب أن أتطور قليلا لأنني لم ألعب أبدًا في هذا المركز، وهنا لعبت بعض الأحيان، ولكن في الجهة اليسرى الأمور تكون أكثر سهولة، لأنني أعلم ما يجب فعله، أما في اليمنى يكون الأمر صعبًا بعض الشيء».

واختتم فينيسيوس حديثه بالتطرق إلى مباراة مانشستر سيتي في دوري الأبطال، قائلا: «ستكون مباراة كبيرة وعلينا أن نكون مستعدين ومدريد دائمًا فريق قوي في التشامبيونز، والسيتي يلعب بطريقة جيدة وبينهم اتحاد».

إغلاق