خبر سار لجمهور برشلونة قبل مواجهة خيتافي

تسيطر حالة من القلق الشديد على الجهاز الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، بقيادة كيكي سيتين، قبل المواجهة المهمة التي تنتظر الفريق يوم السبت المقبل، على أرض ملعب «كامب نو» أمام ضيفه خيتافي، ضمن الجولة الرابعة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإسباني الدرجة الأولى.

وسبب القلق الكبير المسيطر على سيتين يعود على حالة النقص الحاد التي يعاني منها الفريق الكتالوني على الصعيد الدفاعي، وخاصة في مركز قلب الدفاع، في ظل غياب الفرنسي كليمونت لينجليه للإيقاف بعد الطرد في مباراة ريال بيتيس، ومعاناة الثنائي الفرنسي صمويل أومتيتي وجيرارد بيكيه من الإصابة.

وكشفت شبكة «إسبن» العالمية، عن أن خط دفاع برشلونة ليس على مايرام قبل مباراة السبت ضد خيتافي، وزاد مران الفريق مساء الأربعاء حالة القلق لدى الجهاز الفني والجماهير بشأن خط الدفاع.

جيرارد بيكيه يطمئن كيكي سيتين نسبياً قبل مباراة برشلونة وخيتافي

وخاض فريق برشلونة مساء الأربعاء، مرانا قوياً استعدادا لمواجهة خيتافي، وحمل خبراً سعيداً للجهاز الفني بعد مشاركة قلب الدفاع القوي جيرارد بيكيه في المران، الذي كان يعاني من إصابة في الساق اليمنى، وظهوره بشكل طيب واستكماله للحصة التدريبية مع المجموعة، وبات كل شئ يشير إلى تواجد اللاعب أمام خيتافي يوم السبت.

وعقب مران اليوم بات كيكي سيتين يوؤمن بانه قد يخوض مباراة خيتافي دون أحد قلبي الدفاع الذين مثلوا الفريق في هذا المركز، حيث تواصل غياب الفرنسي صمويل أومتيتي عن المران، نتيجة معاناته من إصابة في الركبة وباتت فرص لحاق اللاعب بالمباراة صعبة.

ووفقا لنادي برشلونة، فإن الركبة اليمنى لأومتيتي كانت ملتهبة جداً وفضّل الجهاز الفني إراحة اللاعب مع منحه مضاد للالتهابات لوقايته مباشرة عقب الإصابة أمام ريال بيتيس، وبعد 48 ساعة من الإصابة تلاشى التهاب الركبة، لكن اللاعب ما زال يعاني من آلام في المنطقة، لذلك قرر الجهاز الطبي للنادي مواصلة اللاعب للقيام بأعمال إعادة التأهيل في صالة الألعاب الرياضية.

وبشكل نهائي سيحدد مران الفريق الخميس مشاركة أومتيتي في مباراة خيتافي من عدمه.

وزاد الطين بلة، غياب الظهير الأيمن البرتغالي نيلسون سيميدو، عن المران نتيجة معاناته من التهاب في الحق وتضخم في اللوزتين.

ويجهز كيكي سيتين حالياً، مدافع فريق برشلونة الثاني «الرديف» الأوروجواياني رولاند أروجو، تمهيداً للاعتماد عليه أمام خيتافي.

الجدير بالذكر أن الجهاز الطبي لبرشلونة، أبلغ منذ فترة المدافع صمويل أومتيتي أن الحل الوحيد لمشكلاته في الركبة هو الخضوع لجراحة لإنهاء معاناته من الإصابات المتكررة.

– مران برشلونة اليوم شهد أيضاً عودة الحاس نيتو

زر الذهاب إلى الأعلى