باريس سانجرمان يغري مبابي براتب خيالي للبقاء مع الفريق

يواجه فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، ضغوطا كبيرة من أجل الإبقاء على نجمه الموهوب الدولي الفرنسي كيليان مبابي، في «حديقة الأمراء»، وحمايته من ضغوط الأندية الكبيرة التي تسعى لخطفه في الصيف المقبل، وعلى رأسها ريال مدريد الإسباني.

وبات مبابي في الفترة الأخيرة واحدًا من أبرز لاعبي العالم، ويتم وضعه ضمن نجوم الصف الأول والنخبة في العالم مع أساطير مثل الأرجنتيني ليونيل ميسي، قائد برشلونة الإسباني، والبرتغالي كريستيانو رونالدو، أيقونة يوفنتوس الإيطالي.

وتخطط إدارة نادي باريس سان جيرمان حالياً بقيادة القطري ناصر الخليفي، لتقديم عرض جديد ذهبي، لا يمكن رفضه، لإقناع مبابي بتمديد تعاقده مع نادي العاصمة الفرنسية، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الأوروبية المقبلة يورو 2020.

وينتهي عقد مبابي مع باريس سان جيرمان بنهاية موسم 2022، وبالتالي سيكون من حقه في يناير من العام نفسه التوقيع لأي نادٍ بلا مقابل، وهو ما يسعى باريس لتجنبه مبكراً.

تسريبات تكشف تفاصيل راتب مبابي الحالي مع باريس سان جيرمان

ووفقا لمصادر داخل النادي الفرنسي فإن مجلس الإدارة ينوي إغراء كيليان مبابي بالبقاء، من خلال تقديم راتب جديد له لإقناعه بتجديد عقده، ومساواته بالراتب الذي يحصل عليه نجما الكرة العالمية ميسي ورونالدو.

وفي نفس الوقت لا ينوي ريال مدريد الاستسلام في صفقة اللاعب، وينوي تقديم عرض كبير بدوره للاعب من أجل الحصول على خدماته في 2021، وكشف مصدر في النادي الملكي عن ان إدارة الريال برئاسة فلورنتينو بيريز، تدرك تمام صعوبة إخراج اللاعب من حديقة الأمراء، ولكن العملاق الإسباني يتشبث بالحصول على توقيع اللاعب، الذي يعتبره مستقبل النادي في السنوات المقبلة.

مبابي أفضل لاعب شاب في مونديال 2018مبابي أفضل لاعب شاب في مونديال 2018

ويخدد باريس سان جيرمان لإنقلاب في عالم رواتب اللاعبين في العالم، من خلال تقديم عرض جديد لمبابي قبل بطولة يورو 2020، يضمن له الحصول على راتب مثل ميسي ومبابي، حيث كشفت تقارير عن أنه سيصل إلى 50 مليون يورو سنوياً.

إغلاق