جريزمان يكذب انتقاده لليونيل ميسي

أكد الدولي الفرنسي أنطوان جريزمان، الثلاثاء، أنه لم يتحدث في أي تصريحات عن شعوره بـ«العزلة» في برشلونة مؤكدا أن ما أثير بخصوص انتقاده لزميله الأرجنتيني ليونيل ميسي والنادي إدعاءات كاذبة.

وجاء نفي جريزمان بعدما نشرت مجلة (فرانس فوتبول) مقالا تحدثت فيه عن استقباله بصورة «باردة» من قبل زملائه.

ونفى اللاعب عبر فريقه الإعلامي كل ما نشر في المجلة الفرنسية، مشيرا إلى أنه لم يتحدث معها وأن «أي تصريحات موجودة، لم تصدر منه».

وأعرب اللاعب عن شعوره العميق بالاستياء هو وكل من معه مما حدث، حيث وصفوا ما نشرته المجلة بأنها مسألة تم اختراعها.

وكانت صحيفة «فرانس فوتبول» الفرنسية قد نشرت أن أنطوان جريزمان يشعر بالعزلة في برشلونة، حيث يتجاهله الأرجنتيني ليونيل ميسي ويجر خلفه باقي زملائه في الملعب، وهو تصرف يعيده اللاعب السابق لأتلتيكو مدريد، وفقًا للصحيفة، إلى «غيرة اللاعبين منه لأنه بطل للعالم».

وأوضحت الصحيفة الفرنسية أن جريزمان مستاء وفقًا لتعليقاته للمقربين منه، مضيفة أنه يضع هدفًا في المرحلة الحالية بالحفاظ على مستواه حتى الصيف حينما سيخوض بطولة أمم أوروبا «يورو 2020»، مع «الديوك»، وبعده سيقرر مصيره.

ووفقًا للصحيفة الفرنسية، فإن جريزمان، لا يكف عن انتقاد معاملة زملائه له داخل الملعب، بإيعاز من ميسي، الذي يبعده من دوائره المقربة.

ويؤكد المهاجم الذي يقترب من بلوغ سن الـ 29، وفقا لـ «فرانس فوتبول»: «هم لن يتمكنوا مني، لن أغادر»، مضيفًا: «أنهم يغارون مني لأنني حصلت على كأس العالم في 2018، من الأفضل أن أضحك عليهم».

وانضم جريزمان بطل كأس العالم مع منتخب فرنسا نسخة روسيا 2018، للنادي الكتالوني، في فترة الانتقالات الصيفية قادمًا من فريق أتلتيكو مدريد في عام 2019.

زر الذهاب إلى الأعلى