نايمار يعد بيكام باللعب لفريقه

توصل الأسطورة الإنجليزي ديفيد بيكهام، نجم فريقي مانشستر يونايتد وريال مدريد، السابق، إلى اتفاق مع الموهوب البرازيلي نيمار دا سيلفا، نجم فريق باريس سا جيرمان الفرنسي، حصل بمقتضاه على وعد من نجم فريق العاصمة الفرنسية بالإنضمام على فريق إنتر ميامي الأمريكي، والذي يملكه الأسطورة بيكهام في المستقبل.

والتقى نيمار مع بيكهام، الذي يعتبره البرازيلي قدوة له منذ صغره، في مقابلة وجها لوجه يوم الإثنين العاشر من فبراير، وتم بثها عبر شبكة «إسبن» العالمية من خلال قناة اليوتيون «أوترو»، وتحدث خلاله النجمان عن الكثير من الأمور، وعن فريق ميامي، وحصل بيكهام على وعد من نيمار بالانتقال إلى صفوف ناديه الأمريكي ولكن في المستقبل.

وخلال المقابلة اعترف نيمار ورحب بأنه يريد اللعب في فريق بيكهام، وأوضح لأسطورة منتخب إنجلترا السابق أنه بعد 10 سنوات سيكون جزء من فريقه.

كواليس ما دار في اللقاء بين بيكهام ونيمار

وقال نيمار خلال المقابلة بالفيديو مع بيكهام، والتي شاهدها الملايين حول العالم: «أخبرت بيكهام أنني في يوم من الأيام أريد أن ألعب هناك، إنها فرصة عظيمة لهذا البلد (أمريكا) لتطوير كرة القدم، باختصار هذا يعني، سيكون لدي بالفعل عقد مع بيكهام بعد بضع سنوات، سأكون هناك، وسنكون معًا».

ورد بيكهام بشكل كوميدي على نيمار، وأخبره أنه سيمنحه ورقة فارغة يوقع لعيه بأنه سيلعب في إنتر ميامي بعد 10 سنوات.

زر الذهاب إلى الأعلى