زيدان يرد على وكيل غاريت بيل

عقد زين الدين زيدان، مدرب ريال مدريد المؤتمر الصحفي الخاص بمباراة النادي الملكي أمام أوساسونا، للحديث عن استعدادات الفريق وحالة جاريث بيل، بالإضافة للدفاع عن البرازيلي مارسيلو ظهير النادي الملكي.

يستعد ريال مدريد بقيادة زيدان لمواجهة أوساسونا غدًا الأحد ضمن منافسات الجولة 23 من بطولة الدوري الإسباني، على ملعب «إل سادار».

وتحدث زيدان عن مواجهة أوساسونا، قائلاً: «مباراة صعبة على ملعب معقد ويلعبون بشكل جيد، ونعلم الصعوبات التي سنواجهها ولكننا مستعدين لتقديم أقصى ما لدنيا، لعب مباراة قوية، لأنها بمثابة نهائي آخر».

ودافع زيدان عن الانتقادات التي وجهت للنجم البرازيلي مارسيلو، مشيرًا: «بالطبع تؤلمني، لأنهم لاعبون يقدمون كل شيء في الملعب، والأمر يؤلمني ويؤلم اللاعبين أيضًا، وخسرنا المباراة الماضية ولسنا سعداء بهذا الإقصاء ولكنهم شاهدوا أن اللاعبين قدموا كل شيء، وكنا لم نخسر منذ 21 مباراة، وعلينا الآن العودة لهذا المسار مرة أخرى، علينا تقديم 100% وأن نكون إيجابيين، لأن الأمور الخارجية لن تساعدنا».

وأضاف زيدان عن مارسيلو: «لاعب مهم لنا، وأثبت هذا الأمر وسيستمر في إثباته، ومن الصعب الصمود 50 أو 60 أو 70 مباراة، لأن هناك أوقاتًا سينخفض فيها المستوى وعلينا قبوله».

وأما بالنسبة لأزمة بيل، أضاف زيدان: «لا توجد أي مشكلة وأنا سعيد بوجوده وسأعتمد عليه».

عن وصوله متأخرًا، استكمل زيدان: «لا يعتبر عدم احترام، وعدم وجود في القائمة لا يعني أي شيء، وسأعتمد عليه حتى النهاية، وبيل لديه عقد وسيبقى هنا، ويرغب في هذا الأمر».

ورد زيدان على مسألة طلب بيل تفسيرات لعدم مشاركته، قائلًا: «تحدثنا ولكن لن أخبرك به، مثلما يحدث دائمًا يجب أن أختار، ونعلم قيمة ما يمكنه تقديمه لنا، وأريد أن يكون في حالة جيدة».

وعقب زيدان عن إمكانية دخول بيل قائمة أوساسونا: «لن يكون غريبًا أن نراه في القائمة لأنه جاهز للعب، ولكن ستتعرفون على ذلك في الخامسة مساء الأحد».

وأما بالنسبة لتأثر الفريق بالخروج من كأس ملك إسبانيا قال زيزو: «لا، خسارة مباراة لن تغير أي شيء، ويجب علينا الاستمرار في المنافسة، ونحن أقوياء سويًا».

ودافع زيدان عن أداء اللاعبين، مضيفًا: «هم أول من يكافح، ويقدمون كل شيء داخل الملعب، ولن أنسى هذا الأمر، وعلينا قبول أننا سنتعرض لمباريات مثل اليوم السابق، وهناك خصم يمكنه أن يكون في حالة أفضل منك».

واختتم زيدان حديثه حول قدرة جاريث للتدريب 5 مرات في الأسبوع، قائلًا: «بالطبع، لدية قدرة كبيرة، وفي الحقيقة يمكننا الاعتماد عليه، ومنذ آخر مباراة فعل ذلك، لهذا يستطيع التدرب معنا بشكل كامل».

زر الذهاب إلى الأعلى